عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعاون بين مصرللطيران للسياحة وشركة كويتية لزيادة الحركة الوافدة

الطيار توفيق عاصي
الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران

شهد الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران توقيع اتفاق التعاون بين شركة مصرللطيران للسياحة والأسواق الحرة " الكرنك " والذي قام بتوقيعه كمال حفني رئيس الشركة مع أحمد سعد وكيل شركة مير العالمية للسياحة والسفر بالكويت .

حضور توقيع التعاون طارق صقر رئيس قطاع الكرنك للسياحة و أبو عامر مدير عام شركة الثريا الكويتية برئاسة المهندس فؤاد الخميس .
ويقضى الاتفاق بقيام شركة مير للسياحة بدور الوكيل العام للكرنك للسياحة في الكويت وتسويق البرامج السياحية للكرنك لزيارة مصر ومن بينها برنامج الرحلة الشاملة الذي يشمل الإقامة بالفنادق الكبرى والمزارات السياحية وتذاكر السفر بالتعاون مع شركة مصرللطيران للخطوط الجوية  .
ويهدف الاتفاق إلى زيادة حركة السياحة الوافدة من الكويت لقضاء أجازات الصيف في مصر وتشجيع سياحة الترانزيت للمسافرين إلى مدن أوروبا وأفريقيا عبر مطار القاهرة ومنحهم مزايا من خلال تذكرة الرحلة الشاملة لقضاء عدد من الليالي السياحية في مصر.
ويعد هذا التعاون فى أطار برنامج التوسع في منطقة الخليج العربي من خلال وكلاء عموميين للكرنك للسياحة بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية لزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من هذه البلدان.