رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 3 في حادث انقلاب سيارة ملاكي

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

 وقع حادث انقلاب سيارة ملاكى، منذ قليل، على طريق دائرة قسم سوهاج الجديدة، عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى إلى إصابة 3 من مستقلى السيارة، وتم رفع آثار الحادث، وتمت إعادة حركة السير على الطريق، ونقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

 

اقرأ أيضًا.. النيابة العامة تأمر بحبس صاحبة قناة بتهمة الاتجار في البشر

 

 كان  مدير أمن سوهاج تلقى بلاغًا من مأمور قسم شرطة سوهاج الجديدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بدائرة القسم، ووجود مصابين تم نقلهم للمستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية ورئيس وحدة مباحث قسم شرطة سوهاج الجديدة، أنه أثناء سير السيارة ملاكي قيادة المدعو جرجس ح ج، 54 سنة، صاحب ورشة المومتيال - ويقيم دائرة قسم أول

سوهاج، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى لاقلابها على جانب الطريق.

 

 نتج عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة "بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم"، ونجله كيرلس. ج. ح، 19 سنة، طالب، "بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم" وأنطون. س. ص، 18 سنة، عامل، ويقيم دائرة مركز سوهاج "بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم"، من مستقلي السيارة.

تم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي، وتم رفع آثار الحادث، وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيًا، وبسؤال المصابين قرروا بمضمون ما تقدم، تم تحرير محضر بالوقاعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.