رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليله سقوط الراقصة صاحبة المقطع المخل بالعجوزة

قوات أمن
قوات أمن

.نجحت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في  القبض على راقصة لقيامها بنشر محتوى مخل للآداب على مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحتها الشخصية بالعجوزة بالجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا..شرطة السياحة تضبط عاطلًا بمجموعة قطع ومخطوطات أثرية بالقاهرة

كانت البداية بتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد بقيام راقصة شهيرة بنشر المحتوى الإباحي للراقصة "ي. س" على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لقت تفاعلا كبيرا من قبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبتكثيف التحريات، بقيادة  مفتش مباحث العجوزة والدقي قامت شرطة الآداب برصد مقاطع الرقص الخاصة بها في الملاهي الليلية، وتبين من المقاطع التي تم رصدها تحتوى على حركات خليعة وإباحية لإثارة الغرائز على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر حسابها الشخصي.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن إدارة المباحث  من القبض على الراقصة واقتيادها إلى القسم للتحقيق في الواقعة، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

سقوط  تشكيل عصابي لتزييف العملات  وبيع المساخيط  في قبضة الأمن

كما نجح قطاع شرطة السياحة والآثار، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بانتحال صفة مهندس مدنى

بإحدى الجهات الحكومية،وإيهام المواطنين باستطاعته إبرام عقود مع إحدى الجهات الحكومية، لتوريد منتجات غذائية، وتحصله من أحد المجنى عليهم على مبلغ مالى 300 ألف جنيه، مقابل ذلك كمقدم تعاقد، إلا أنه لم يفي بالاتفاق تم التحفظ علي المتهم وتوالت النيابة التحقيق

تفاصيل ضبط نصاب الجيزة

البداية كانت بتمكن مدير مباحث السياحة والآثار، من ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة، لقيامه بانتحال صفة مهندس مدنى

بإحدى الجهات الحكومية، وإيهام المواطنين باستطاعته إبرام عقود مع إحدى الجهات الحكومية، لتوريد منتجات غذائية، وتحصله من أحد المجنى عليهم على مبلغ مالى 300 ألف جنيه، مقابل ذلك كمقدم تعاقد، إلا أنه لم يفي بالاتفاق.

وعقب مُحاولات المجنى عليه استرداد المبلغ المدفوع، عرض عليه المتهم إعطائه تمثال أثرى لبيعه والاستفادة من ثمنه، لاسترداد المبلغ المشار إليه.

 

وعثر بداخل  السيارة قيادته على ؛2 تمثال ذهبى اللون يشتبه فى أثريتهما، مبلغ مالى من عملات أجنبية يشتبه فى كونها عملات مزيفة، وبمواجهته أقر بأن المبلغ المالى المضبوط مُزيف وأنه تحصل عليه من أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، وتم ضبطه وبرفقته أحد الأشخاص  وبحوزتهم عملات مالية محلية مزيفة، كما تم ضبط أجهزة كمبيوتر المستخدمة فى تصميم العملات المالية المزيفة.

 

وعثر بحوزتهما على مبالغ مالية لعملات أجنبية ومحلية «مزيفة»، وبمواجهتهما اعترفا بالاشتراك مع المتهم الأول فى عمليات النصب على المواطنين، باستخدام العملات المزيفة المضبوطة، وأرشدا عن مصدر تحصلهما عن تلك المبالغ من صاحب مطبعة، مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة.