رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جنايات بورسعيد تحيل أوراق قاتل عمته إلى المفتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 أمرت هيئة محكمة جنايات بورسعيد، بأحالة أوراق المتهم بقتل عمته المسنة إلى فضيلة المفتي،  للبت في إعدامه، وتحديد جلسة النطق بالحكم يوم 21 فبراير المقبل.

 

اقرأ أيضًا.. ليه عملتي كده في أمك.. كواليس محاكمة المتهمة بإنهاء حياة والدتها بمساعدة عشيقها

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 2 أغسطس 2022 بدائرة قسم العرب باتهام المدعو "أ. س. ح" 42 عامًا من دون عمل، بقتل المجني عليها السيدة أم هاشم حسن محمد المجاور، عمدًا مع سبق الإصرار.

 

وتوجه إلى وحدتها السكنية بشارع الزقازيقي بحي العرب، ودار حوار بينهما بهدف حصول المتهم على مبلغ مالي، إلا أن المجني عليها رفضت، فقام بضرب رأسها بالأرض، ووضع يده على عنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

في سياق آخر؛ عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس متهمين بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما، لقيامهم بترويج المواد المخدرة.

 

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 10509 لسنة 2022 جنايات أول مدينة نصر، أن المتهمين حازا وأحرزا بقصد الاتجار جوهر

مخدر "الإندازول"، كما حازا وأحرزا سلاحًا أبيض (مطواة) من دون ترخيص.

 

وأدلى معاون مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، أنه ونفاذًا للإذن الصادر إليه من النيابة العامة بضبط وتفتيش شخص كل من المتهمين، انتقل إلى حيث أيقن وجودهما بالطريق العام وبضبطهما وتفتيشهما عثر مع الأول على سلاح أبيض "مطواة" و50 كيسًا بلاستيكيًا شفافًا يحوي كلًا منهما مادة صفراء اللون تشبه جوهر مخدر "الإندازول".

 

كما شهد، أنه وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على 50 كيسًا بلاستيكيًا شفافًا وآخرين يحوي كلًا منهما الجوهر المخدر ذاته، وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بإحراز الجوهر المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا والسلاح الأبيض من دون مسوغ قانوني.