رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المخدرات تدفع أب للشروع في إنهاء حياة طفلته

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

تجرد أب مدمن من مشاعرة الأبوة وتعدى بالضرب على طفلته الصغيرة التي لم يتجاوز عمرها 5 سنوات، في  مدينة نبروه بـمحافظة الدقهلية، حيث أصيبت المجني عليها  باشتباه في نزيف بالمخ وسحجات وكدمات وحروق متنوعة بالجسم نتيجة قيام والدها بضربها.

اقرأ أيضًا..مصابين في انقلاب ميكروباص على الطريق الدولى الساحلى

كانت البداية بتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من نقطة تأمين المستشفيات الجامعية بوصول طفلة تبلغ من العمر  5 سنوات، ومقيمة بمدينة نبروه إلى مستشفى الطوارئ الجامعي مصابة بعدة إصابات واشتباه نزيف بالمخ ادعاء تعدٍ من والدها.

 

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة نبروه إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة "ياسمين.أ ط." تبلغ من العمر  5 سنوات، ومقيمة بمدينة نبروه، نتيجه اعتداء والدها ضربًا، وبتوقيع الكشف الطبي عليها وجود اشتباه نزيف بالمخ وكدمات وسحجات بالوجه وكدمه بالعين اليسرى وكدمات وحروق على الذراعين والساعدين واليدين وكدمات على الساقين، وكدمات وسحجات على الساقين والفخذين وعلى البطن والظهر والإلية وآثار حروق قديمة بالجسم، وبسؤال مرافقيها أكدوا بقيام والدها بالاعتداء عليها بالضرب والتعذيب.

وفي سياق متصل ، دلت تحريات المباحث أن الطفلة مقيمة طرف والدها عقب انفصاله عن والدتها وقيامه

بضربها وتعذيبها  نتيجة تعاطيه المخدرات، وتبين أنه قام بالاعتداء عليها بالضرب ولسوء حالتها الصحية قام عمها بنقلها إلى المستشفى بينما استطاع والدها الهرب قبل إلقاء القبض عليه.

 

في واقعة أخري ، تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بورود بلاغ لمأمور مركز جمصة، وغرفة عمليات إسعاف الدقهلية بوقوع حادث انقلاب ميكروباص جمصة على الطريق الدولى الساحلى وإصابة 12 شخصًا بإصابات مختلفة جراء الحادث.     
انتقل ضباط مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين إصابة 12 شخص من مستقلي السيارة، وتم التعامل مع المصابين ونقلهم إلى مستشفى جمصة.

وتبين أن الحادث نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة، وجار تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد الاليكترونية من هنــــــــــــــــــــــــــا