رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

داليا مبارك تشارك في حفل اليوم الوطني الإماراتي

داليا مبارك
داليا مبارك

تستعد الفنانة السعودية داليا مبارك، لإحياء حفلًا غنائيًا في اكسبو دبي، بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات، رفقة الفنان عيضة المنهالي، وذلك يوم الجمعة الموافق الــــ 2 ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدم الثنائي باقة مميزة من الأغاني الوطنية والعاطفية المحببة لدى الجمهور.

 

اقرأ أيضًا..داليا مبارك تخطف الأنظار في أحدث ظهور

 

 

حفل داليا مبارك وعيضة في دبي

ومن المقرر  أن يقام الحفل في الــــ 2 من ديسمبر المقبل، في"ساحة الوصل" بـ مدينة اكسبو دبي، برعاية وتنظيم "مجموعة MBC"، فيما تُبث قناة MBC1 الحفل على الهواء مباشرةً.

 

ويعد هذا أول حفل موسيقي جماهيري حي يُقام خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات داخل مدينة إكسبو بعد انتهاء فعاليات معرض إكسبو دبي مطلع العام الحالي.

 

 

وقد حرصت الفنانة السعودية داليا مبارك، على مشاركة جمهورها ومتابعيها صورة من البوستر الترويجي للحفل، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

 

 

وعلقت داليا مبارك على الصورة قائلة:"جمهور دبي كونوا على

الموعد معي يوم الجمعة في 2 ديسمبر، لنحتفل سواء في بـ يوم الوطني الاماراتي في مدينة اكسبو دبي .. ساحة الوصل".

 

وعلى جانب أخر  شاركت داليا مبارك، في الحفل الختامي لفعاليات دورة الألعاب السعودية منذ أيام، برفقة عددًا من النجوم منهم بدر الشعيبي، زينة عماد، وعايض يوسف.

 

كما شاركت أيضاً في غناء "أرض المونديال" وهى الأغنية التي أعدت خصيصاً للإحتفال بمونديال كأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر، بجانب عددًا من النجوم  من مختلف الدول العربية، منهم الفنان القطري عيسى الكبيسي، والمغربي حاتم عمّور، والتونسي نوردو،  والفنان السعودي عبدالعزيز العليوي.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا