رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحكم على 4 متهمين بقتل شاب في مدينة نصر الخميس

محكمة- أرشيفية
محكمة- أرشيفية

 تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة الخميس، بالتجمع الخامس حكمها على 4 متهمين بقتل شاب بمدينة نصر.

 

اقرأ أيضًا.. جنايات القاهرة تؤجل محاكمة عصابة للاتجار فى الأعضاء بمنشأة ناصر

 

وجهت النيابة العامة للمتهمين، تهم قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على قتله وأعدوا لذلك أسلحة نارية "مسدسات"، وسلاحًا أبيض "سكين"، وقصدوا المكان الذي أيقنوا وجوده به وما إن ظفروا بع حتى قام الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه أنف البيان.

 

كما جاء في أمر الإحالة، أن المتهم الثاني أعمل سلاحه الأبيض بعنق المجني عليه حال وجود المتهمين الثالث والرابع معهما على مسرح الجريمة يشدان من أزرهما فأحدثوا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته.

 

 

في سياق آخر، تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اليوم الثلاثاء، من ضبط 5 أشخاص متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل منزل في الصف.

 

كانت وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بتورط عدد من الأشخاص، في التنقيب عن الآثار داخل منزل بمنطقة الصف.

 

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط 5 متهمين، أثناء تنقيبهم عن الآثار، وضبط بحوزتهم أدوات تستخدم في الحفر والتنقيب.

 

تم إخطار الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

 

فيما تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، من ضبط 305 دراجات نارية مخالفة، وضبط 212614 مخالفة مرورية متنوعة.

 

كما تم فحص 50 من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية 15 منهم.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية لكل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

 

كانت قررت نيابة التبين، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة الشقق بأسلوب "كسر الباب".

 

وكشفت  أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة 15 مايو بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين، باكتشافه كسر باب الشقة سكنه، وسرقة كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالى وهاتف محمول ومتعلقات شخصية من داخلها.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال استخدام التقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل "له معلومات جنائية" ومقيم بمحافظة الجيزة).

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة المشار إليها بأسلوب "كسر الباب"، كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.