رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين رئيس تروج لمسرحية أحفاد ريّا وسكينة (صورة)

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

روجت النجمة ياسمين رئيس ، لمسرحية "أحفاد ريّا وسكينة"، التي من المقرر إطلاقها ضمن فعاليات موسم الرياض في الفترة ما بين 9 وحتى 12 فبراير المقبل .

 

اقرأ أيضًا: 

47 عامًا على رحيل كوكب الشرق..وحفل لأغنياتها "فات الميعاد"(تفاصيل)

 

ونشرت رئيس ، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بوستر المسرحية ، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

 

أحفاد ريّا وسكينة هي أول بطولة مسرحية للنجمة ياسمين رئيس، وتقدم خلالها شخصية بوسى شوكت لاظلو التي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل، ويشاركها في بطولة المسرحية النجوم دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد أوس أوس.

 

مسرحية أحفاد ريّا وسكينة

 

على الجانب الآخر يُعرض لياسمين رئيس حاليًا فيلمها الأحدث قمر 14 للمخرج هادي الباجوري، وتقدم ياسمين خلال أحداث الفيلم شخصية أمينة التي تتعرض لتهديد السلاح من أحمد الفيشاوي،

وذلك بعدما اكتشفت أنها ضحية مؤامرة كبيرة من أهلها، هدفها إبعادها عن حبيبها.

 

وتدور أحداث فيلم قمر 14 في إطار رومانسي، حيث الكثير من الأحداث العاطفية التي تقع في ليلة قمر 14، وبجانب ياسمين رئيس، يشارك في بطولة الفيلم النجوم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، أحمد مالك، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم وخالد أنور، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

 

وبعد إطلاق قمر 14 في دور العرض السينمائية، تنتظر ياسمين رئيس إطلاق فيها جارة القمر الذي تتصدر بطولته وتنتظر إطلاقه قريبًا في دور العرض.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــا