رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مباحث الشرقية تكشف غموض تعدد سرقات السيارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث الشرقية من كشف غموض تعدد سرقات السيارات بالمراكز الحدودية بالمحافظة، وذلك بعد ضبط أحد أفراد تشكيل عصابي تحصص في سرقة السيارات بالإكراه من مستقليها.

وبحوزته بندقية آلي وخزينة بداخلها عدد 2 طلقة عيار 7.62×39م، تم التحفظ علي المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2/353 أحوال قسم الصالحية لسنة 2013، وجار العرض على النيابة العامة.

كان اللواء محمد كمال جلال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطاراً من مأمور قسم شرطة الصالحية، مفاده ورود معلومات لضباط مباحث  القسم تفيد قيام مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة بيجو وبحوزتهم أسلحة نارية، يقومون باستيقاف السيارات وسرقتها من مستقليها بالاكراه بطريق الصالحية الجديدة.

علي الفور تم تقنين الأوضاع، حيث تم ضبط المدعو "حمادة محمد إبراهيم عبد العزيز" 29 سنة عاطل ومقيم الأباظية بمركز ابو كبير، مسجل وسبق اتهامه فى القضية رقم 1735/ 2012 جنح قسم الأزبكية ( نصب )، وبحوزته خزينة لسلاح نارى ( بندقية آلي ) بداخلها عدد 2 طلقة عيار 7.62×39م حال استقلاله السيارة رقم 61721 ملاكى شرقية ماركة بيجو

504 بيضاء اللون، إلا أن باقي مستقلي السيارة تمكنوا من الهرب داخل المنطقة الزراعية المتآخمة للطريق .

وبمناقشة المتهم المضبوط، قرر أنه كان برفقة كل من "ممدوح السيد محمد على وشهرته / ممدوح أبو زبنة 30 سنة عاطل ومقيم سوادة التابعة لمركز فاقوس، السيد إبراهيم الحارونى وشهرته / أبو نادر 30 سنة عاطل ومقيم العبابسة التابعة للصالحية القديمة بفاقوس، بكر أبو عبد الله  وشهرته / أبو خالد 25 سمو عاطل ومقيم أولاد صقر" واعترف بارتكابه 8 وقائع سرقة للسيارات بالاشتراك معهم .

تم التحفظ على السيارة التي كانت بحوزته والذخائر المضبوطة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2/353 أحوال قسم الصالحية لسنة 2013، وجار العرض على النيابة العامة .