عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.أبوعجاجة :سجنت علشان "مقال"

أمين أبو عجاجة أحد ضحايا النظام السابق على حسب وصفه ,فقد حكم عليه بالسجن 9 سنوات فى جريمة لم يرتكبها بعد أن كتب مقالاً فى جريدة الوفد عام 1996 عن الفساد المصرفى في البنك الأهلى في عهد رئيسه السابق محمود عبد العزيز.

قال "أبوعجاجه" :انقلبت حياتي إلى الجحيم بعد أن استخدم "عبد العزيز" كل سلطاته وقوته لإجباري على توقيع 36 شيكًا على بياض تحت التهديد ورفع دعوى ضدي لعدم السداد وتم الحكم علي بالسجن .

الحكاية كما جاءت على لسان صاحبها كلها شقاء وألم وحزن جماعي لأبو عجاجة و أسرته وزوجته وابنتيه .أشار أبو عجاجه إلي أنه خرج من السجن ليجد ابنته الكبرى والصغرى تعيشان هذا الألم والحزن بإرادة وتحدى ووصلتا بالصبر والمجهود إلى كلية الطب ودفعاني لعدم الاستسلام والدفاع عن حق وشرف وسمعة اغتصبت منى .

وأضاف : استجمعت كل الأوراق والمستندات

وتقارير الجهاز المركزى للمحاسبات وتقدمت بها فى بلاغ للنائب العام ضد رئيس البنك الأهلى الاسبق محمود عبد العزيز وطالبت فيها بفتح جميع ملفات الفساد ومنها تسهيل القروض الممنوحه لرجال الأعمال أثناء توليه رئاسة البنك الأهلى.

لافتا إلى أن عبد العزيز كان أحد الذين شاركوا فى تهريب رجال الأعمال الذين حصلوا على قروض بنكية بملايين الجنيهات بتسهيلات ائتمانيه منتهية الصلاحية .و أوضح أبوعجاجه أنه لن يسكت عن حقه المغتصب مشيرًا إلي أن محكمة النقض قامت بإعادة المحاكمه فى القضية التى قضيت فيها 9 سنوات بالسجن، وسيتم النظر فيها نهاية هذا الشهر .

شاهد فيديو