رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعادة مراجعة التعريفة الجمركية على الملابس الجاهزة

محمد الصلحاوى - رئيس
محمد الصلحاوى - رئيس مصلحة الجمارك

أكد محمد الصلحاوى - رئيس مصلحة الجمارك - أن المصلحة تعيد النظر حاليا فى الأسعار الإرشادية المفروضة على الملابس الجاهزة والمنسوجات بجانب مراجعة هيكل التعريفة لكل السلع ومستلزمات الإنتاج الواردة لمصر .

وأضاف "الصلحاوى" أن هناك مستلزمات إنتاج رسومها الجمركية أعلى من الرسوم المفروضة على السلع كاملة الصنع وأن منظومة العمل داخل مصلحة الجمارك تحتاج لإعادة تقييم وتطوير لمسايرة أحدث النظم العالمية فى إدارة الجمارك لخدمة المتعاملين مع المصلحة.

وأشار "الصلحاوى" خلال زيارته اليوم "السبت" لجمارك بورسعيد الى أنه سيتم من خلال هذه الخطة تغيير وتدوير الموظفين للتنقل بين جميع إدارات المصلحة كل ثلاثة أشهر ليكتسب الجميع الخبرات التى

ترفع من الأداء ومنع سيطرة البعض على الإدارات المتميزة والقضاء على المحسوبية والواسطة وسيتم إعادة توزيع الموظفين بين الإدارات من جديد لإنهاء الخلل الموجود فيها .

وقام "الصلحاوى" بتفقد سير العمل بجميع إدارات جمارك بورسعيد داخل الميناء والمنطقة الحرة الاستثمارية والمنافذ الجمركية وقام بافتتاح حمام السباحة الجديد بنادى الجمارك وعقد لقاءً مفتوحًا مع مديرى العموم وواصل جولته التفقدية إلى محافظة دمياط لتفقد سير العمل داخل جماركها .