رسالة من محمد عواد إلى مجلس إدارة الإسماعيلي
علمت الوفد أن محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي أخطر مجلس إدارة النادي برغبته في الانتقال إلى نادي الزمالك وأنه لن يلعب في مصر إلا للفريق الأبيض.
وأمام تمسك اللاعب بالانتقال إلى الزمالك قرر المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء رفع قيمة التعاقد
ويعقد الزمالك مؤتمرًا صحفيًا يوم الأربعاء المقبل للإعلان عن الصفقات الجديدة للنادي.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض