عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير مستشفى السويس العام: نسعى للنهوض بالخدمات الطبية

د. صبرى انيس مدير
د. صبرى انيس مدير عام مستشفى السويس العام الجديد

اكد الدكتور صبرى انيس مدير عام مستشفى السويس العام الجديد الذى جاء خلفًا للدكتور حافظ الهوان مدير عام مستشفى السويس العام السابق الذى قدم استقالته من منصبه الى محافظ السويس بانه سوف يسعى دون هوادة من اجل رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى فى مستشفى السويس العام.

وناشد المواطنين مساعدته لتحقيق هذا الامر لانه بدون مساعدتهم لن يستطيع تقديم شيء، مشيرا إلي تلقيه تكليفا من وكيل وزارة الصحة بالسويس بتولى منصب مدير عام مستشفى السويس العام خلفًا للمدير العام السابق المستقيل وانه قبل تولى المسئولية لاحتواء ازمة واحتجاجات كبيرة اثيرت فور اعلان مدير عام مستشفى السويس العام السابق استقالته من منصبه كانت سوف تندلع بين محيط الاطباء بالمستشفى وتؤثر على سير العمل بالمستشفى.
وأكد مدير عام مستشفى السويس العام أن احتجاجات الاطباء بمستشفى السويس العام لاتزال قائمة، وكلها تدور حول نقص عدد الاطباء بالمستشفى خاصة اطباء الجراحة والعدد المحدود الموجود الآن من الاطباء لا يكفى على الاطلاق مستشفى السويس العام.

وكان الدكتور حافظ الهوان مدير عام مستشفى السويس العام قدم استقالة مسببة منذ حوالى 4 ايام  إلى اللواء محمد عبدالمنعم هاشم محافظ السويس احتجاجا على نقص عدد الاطباء فى مستشفى السويس العام بصفة عامة وفى تخصص الجراحة بصفة خاصة وتنامى التسيب والانحرافات والفساد فى قطاع الصحة بالسويس.
واوضح انه   يعجز عن اداء رسالته بصورة مثالية خاصة فى ظل تجاهل العديد من المذكرات المقدمة منه فى السابق لذيادة عدد الاطباء وللقضاء على العديد من السلبيات والانحرافات الموجودة والتى ادى تفاقمها نتيجة استمرار وجودها دون حل الى اعاقة تقديم الخدمة العلاجية للمرضى.

وأكد أنه حرص على رفع استقالة مسببة كشف فيها اسباب استقالته للسعى الى حل تلك الاسباب.