عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنصار مرسى يتهمون المصوتين لموسى بمخالفة الشريعة

بوابة الوفد الإلكترونية

حدثت بعض التجاوزات أمام بعض اللجان بالإسماعيلية من قبل حزب "الحرية والعدالة" مثل استخدام أجهزة اللاب توب لتوجيه الناخبين عن أرقام القيد ولجانهم الانتخابية ومحاولة التأثير عليهم وهو ما يعتبر مخالفا.

وفى عين غصين حدثت بعض المشادات الكلامية بين الناخبين ومؤيدى محمد مرسى المرشح للرئاسة عن حزب الحرية والعدالة حيث اتهم الاخير من يقومون بالإدلاء بصوته للمرشح عمرو موسى بإنه مخالف للدين والشريعة وانه سيحاسب امام الله.
كما أن مؤيدى محمد مرسى قاموا بعمل شبكة مواصلات لنقل المواطنين بكل النجوع والقرى للتصويت لصالح مرشحهم وتواجدهم بكثافة امام اللجان على مستوى المحافظة.
وقال المشرفون على العمليات الانتخابية: "إن معظم النقابات الفرعية بما فيهم نقابة المعلمين يسيطر عليها اعضاء حزب الحرية والعدالة وبالتالى فهم من سيختارون المعلمين التابعين

للحزب والذين سيتولون الاشراف على العملية الانتخابية.
وأوضحوا أنه كان من المفترض أن من يشرف على العملية الانتخابية لا ينتمى لأى أحزاب سياسية لضمان نزاهة العملية الانتخابية.
من جانبه اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية إن مهمة قوات الأمن ستكون التعامل فى حالات حدوث خلل أمنى خارج اللجان والمقار الانتخابية وحسن التعامل مع الناخبين بخارج اللجان.
وأضاف أنه تم تجهيز غرفة عمليات بالمديرية من خلالها يتم رصد السلبيات ومحاولة حلها من تأخر وصول بعض مستلزمات العملية الانتخابية كأحبار الفسفور.