رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لبيب: اعتماد 120 مليونا للصرف الصحى بقنا

بوابة الوفد الإلكترونية

قام اللواء عادل لبيب محافظ قنا بتكريم 140 من الكوادر التعليمية والطلاب المتميزين والحائزين على المراكز الأولى بالمسابقات المختلفة على مستوى الجمهورية كما منح مبلغ 1500 جنيه لثلاثة من المخترعين الصغار  فى الاحتفالية التى أقامتها مديرية التربية والتعليم بقنا بمركز قنا الاستكشافى للعلوم بحضور العديد من القيادات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة .

وقال محافظ قنا إنه يفخر دائما بأبناء قنا وطلابها الذين يحققون دائما تفوقا على صعيد الجمهورية مما يعكس دور التربية والتعليم فى بناء المجتمع مؤكدا على ضرورة المشاركة المجتمعية فى التنمية على أرض المحافظة.

وأضاف أن العمل يجرى على قدم وساق على  أرض المحافظة فى كافة المجالات ويأتى على رأسه  البحث عن آليات مبتكرة لإيجاد فرص عمل التى تعد الشغل الشاغل للقيادة التنفيذية ومنها التجربة الرائدة بتعيين 9000 فى التربية والتعليم بالإضافة إلى اعتماد 120 مليون جنيه للصرف الصحى بالمحافظة.

وأشار إلى أنه سيتم زيادة 55 غرفة جديدة لفندق بسمة

كما تم زيادة إنتاجية مجمع المخابز إلى 300 ألف رغيف داعيا الجميع إلى تكاتف الجهود لتحقيق المزيد من التقدم فى الفترة المقبلة .

من جانبه، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا أن المديرية حصلت على عدة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية منها المركز الأول فى المكتبات للتربية الخاصة والرسم الابتكارى والأبحاث فى تاريخ الفن وأفضل برامج لرعاية الموهوبين وأجمل لحن وأفضل مدرب تربية موسيقية و الثالث فى تنمية القدرات الصحفية والخامس فى المجلة الالكترونية .

تفقد لبيب المعرض الذى أقيم على هامش المهرجان وضم معرضا للصحافة ومنتجات المدارس ومدارس الخط العربى وكذلك نادى العلوم .