رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط سيارة مهربة مع مؤذن مسجد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن ضباط الإدارة العامة للمرور من ضبط ثلاث سيارات لوحاتها المعدنية مبلغ بسرقتها من إدارات المرور خلال أحداث ثورة 25 يناير واحداها مهربة جمركيا.

وكانت قوة مرورية من الإدارة العامة للمرور تقوم بعمل كمين بالكيلو 48 طريق الإسكندرية / القاهرة الصحراوى فى الإتجاه من الإسكندرية إلى القاهرة، وأثناء ذلك تمكت من ضبط السيارة رقم 132855 ملاكى إسكندرية قيادة المدعو محمد ح.م (مؤذن مسجد)؛ وذلك لقيامه بوضع لوحة معدنية محلية الصنع وتقديمه تصريح تسيير مزور منسوب صدوره إلى وحدة مرور أبيس بالإسكندرية وتبين أن السيارة مهربة جمركيا ومجهولة المصدر.

كما تمكنت قوة مرورية من الإدارة بالكيلو 40 فى الإتجاه القادم من القاهرة إلى الإسكندرية من ضبط السيارة رقم (س ر ب 4539) قيادة المدعو محمد ع.ن (32سنة صاحب معرض إيجار سيارات)؛ حيث

تبين أن رخصة تسيير السيارة مزورة، وبالكشف عن اللوحات المعدنية تبين أنها مبلغ بسرقتها من إدارة مرور الإسكندرية خلال أحداث ثورة يناير.

وتمكنت القوة من ضبط السيارة رقم (س أ ر 6839) قيادة المدعو عبدربه ا.ع (22سنة بدون عمل)؛ حيث تبين أن رخصة التسيير مزورة، وبالكشف عن رقم السيارة تبين أن اللوحات المعدنية الخاصة بها مبلغ بسرقتها من مرور الإسكندرية أثناء أحداث ثورة يناير .... وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.