رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سن ابـــرة

عاوز تسوى البلد على مقاسك..؟! سويها.. لكن ما تزعلش من اللى ح يجرى لك على إيديها.. واوعى تفتكر إنك أنصح من مبارك.. أو أخطر من عمر سليمان.. أو أمكر من أحمد شفيق!! ثلاثتهم كانوا أقوى منك مليون مرة.. والواحد فيهم كنت تسعد لو سمح لك بلقاء تقف فيه أمامه مشدودا..

لا يرمش لك جفن.. ولا تهتز لك قامة.. ولا تنثنى لك قدم.. بينما الواحد منهم جالس يضع ساقا على ساق.. كأنه فرعون وأنت أحد الكهنة فى معبده.. ورغم ذلك انظر أين هم الآن؟!!
واحد يستجدى الناس بسرير وصفه له أراجوز الفضائيات.. ومصيره العادل حبل المشنقة مهما رقص الكلاب مع الذئاب. والثانى كان قاب قوسين أو أدنى من كرسى الحكم.. لولا أنه كان يتمناه بشروط لا تختلف عن الفرعون الذى سبقه. والثالث يعيش حالة تدعو للرثاء.. محسوب على الفلول.. وينفى أنه حسم

موقفه من الترشح بينما هو يلف على كعابه فى ربوع البلاد.. أملا فى أن ينسى الناس ماضيه القريب.. وعقب الثورة دوره المريب.. وملفه الراكد فى كهف النيابة العسكرية بلا حسيب أو رقيب!!
احترس.. فالكرسى الذى تسعى لاقتناصه.. قد يكون أنكى من (الخازوق) الذى كانوا يجلسون الخصوم عليه فى العصور الوسطى.. والقصر الذى تحلم باحتلاله قد تكون بوابته (باب زويلة) الذى ترفرف عليه رقبة الأبعد عندما يكتشف الناس دورك الحقيقى فى كل ما يدور!!     


< طرف="">
تقرير لجنة (تزييف الحقائق) كتبه ماسونيون وفلول وأعضاء فى جمعيات سرية لتبادل الزوجات..!!