عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة شخص بحروق فى انفجار أسطوانة غاز بأوسيم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب شخص بحروق في انفجار أسطوانة غاز داخل شقة سكنية بمنطقة بشتيل البلد بدائرة مركز شرطة أوسيم شمال الجيزة.

 

اقرأ أيضًا..ضبط 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار بمنزل في الصف

 

كانت البداية بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سماع دوي انفجار داخل شقة سكنية بمنطقة بشتيل البلد بدائرة المركز.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق.

 

وتبين حدوث تسرب غاز مما تسبب في انفجار أسطوانة غاز ونتج عن الحادث إصابة شخص جري نقل المصاب إلي مستشفي إمبابة العام لتلقي العلاج اللازم.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من ربة منزل أفاد تعرضها للخطف على يد سائقي توك توك بمنطقة الهرم إلى أحد الأراضي الزراعية وهتك عرضها، ثم تركها والفرار هاربين، وعلى الفور وجه  مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

 

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تعرض ربة المنزل للخطف على يد سائقي توك توك أثناء سيرها فجرًا بمنطقة الهرم، واصطحابها إلى منطقة زراعية تحت تهديد آلة حادة، ومن ثم هتك عرضها والتعدي عليها عنوة.

 

عقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية في الجيزة في ضبط المتهمين، وتبين أن لهما "معلومات جنائية"، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على آلة حادة وفرد خرطوش وكمية من المواد المخدرة.

 

حرر المحضر اللازم وتباشر جهات التحقيق التحقيقات.

 

كما تكثف الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص أعلى محور الضبعة نطاق محافظة الجيزة.تلقى مسئول غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة إشارة من الخدمات الأمنية المعينة بالعثور على جثة أعلى الطريق المشار إليه.

 

انتقلت الخدمات الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص أن سيارة صدمت المتوفى محدثة إصابته بكسور ونزيف داخلي بالمخ، مما أسفر عن وفاته.

 

جرى إيداع الجثة ثلاجة مستشفى إمبابة تحت تصرف النيابة العامة، ويكثف رجال الشرطة جهودهم لضبط السائق المتسبب في الحادث، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا