عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نينتندو تصدر لعبة Super Mario Bros لقضاء العطلات

 لعبة Super Mario
لعبة Super Mario

للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لـ Super Mario Bros، تقدم Nintendo جميع أنواع الأخبار الجيدة لمحبي هذه السلسلة.

 

أحد أكثر الأجهزة أناقة هو جهاز Game & Watch الجديد الذي يحزم إصدار NES من Super Mario Bros، بالإضافة إلى The Lost Levels وإصدار جديد من Ball يضم Mario.

كانت Game & Watch، أو هي، سلسلة وحدات التحكم المحمولة فائقة الصغر من Nintendo والتي تحتوي على لعبة واحدة مشفرة في تصميمها، صغر حجمها ووزنها، وإدراج الوقت على الشاشة ومسندها، يعني أنه يمكن استخدامها كساعة عندما تكون بالخارج.


تم إصدار نسخة مجردة من Super Mario Bros، للتنسيق في عام 1986، على الرغم من أن هذا الإصدار يحتوي على شاشة ملونة كاملة ويقدم اللعبة الكاملة، أو الألعاب، بالإضافة إلى عنوان NES، ستحصل أيضًا على The Lost Levels، إصدار Super Mario 2 الذي تم إصداره في اليابان فقط.

عندما بلغت سلسلة Game & Watch نفسها 30 عامًا، قدمت Nintendo لأعضاء Club Nintendo إصدارًا خاصًا ومحدودًا من عنوانها الأول، Ball، بالنسبة إلى غير المدركين، كلفك Ball بالحفاظ على كرتين في الهواء، وكان لديه زران فقط لمساعدتك على القيام بذلك، والتي مرت للتسلية في عام 1980.

 

نظرًا لأن هذه هي النسخة الخامسة والثلاثين من الذكرى السنوية، قالت Nintendo إن هناك 35 لمسة صغيرة يمكن للمعجبين العثور عليها داخل الأجهزة وخارجها.

 

إذا كنت ترغب في الخوض، فستتمكن من القيام بذلك في 13 نوفمبر طالما أنك تدفع 50 دولارًا في أقرب بائع تجزئة للإلكترونيات.