رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آخر تطورات شركة استثمارات المصريين بالخارج

الاستثمار في مصر
الاستثمار في مصر

أعلنت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، على خططها لتنفيذ إطلاق شركة متخصصة لاستثمارات المصريين بالخارج، والتي تعتزم وزارة الهجرة إطلاقها قريبًا بالتنسيق مع مختلف الجاليات والكيانات المصرية بالخارج.

 

اقرأ أيضًا:

مصري في أمريكا يطمح بالاستثمار وتصدير الأحجار والخامات المصرية بالأسواق العالمية

 

وأكدت وزيرة الهجرة أن شركة الاستثمارات المصريين بالخارج ستقوم بالتنسيق مع مختلف الجاليات والكيانات المصرية بالخارج، وطرح فرص الاستثمار في عدد من المجالات التي ياتي في طليعتها الاستثمار العقاري والاستثمار الزراعي والثروة السمكية، بجانب قطاعات مختلفة تم طرح الاستثمار فيها، بعد مناقشات مستمرة مع عدد كبير من المستثمرين المصريين حول العالم.

 

ونوهت السفيرة سها جندي، إن وزارة الهجرة تحرص على دعم

استثمارات المصريين بالخارج وحصولهم على المزيد من المزايا والمحفزات التي تقدمها وزارة الهجرة بالتعاون والتنسيق مع وزارة الدولة المعنية.

 

وأعلنت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم، عن إطلاق حملة توعوية تحت عنوان: "خبراء مصر بالخارج يجيبون: لماذا نستثمر في مصر؟"، وذلك في إطار دور وزارة الهجرة في الترويج للدولة المصرية وإنجازاتها وتحفيز جهود الاستثمار ضمن استراتيجية وزارة الهجرة للتواصل مع المستثمرين بالخارج.

 

لمزيد من الاخبار اضغط هنــــــا.