رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمطار رعدية وعواصف ترابية.. مصر على موعد مع تقلبات جوية حادة بدءًا من الأحد

أمطار رعدية
أمطار رعدية

 تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار، في حالة الطقس، فبين ارتفاع درجات الحرارة، وجو مشمس، إلى أمطار رعدية، وانخفاض في درجات الحرارة، ورياح محملة بالأتربة، تقلبات جوية مستمرة تشهدها محافظات الجمهورية، في شهر رمضان.

 

اقرأ أيضًا.. سقوط أمطار | الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

 

 وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن هناك فرصة مهيأة اليوم لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد، وتكون درجة الحرارة على القاهرة الكبرى اليوم ٣٢ درجة مئوية

 

ونبهت هيئة الأرصاد، على المواطنين، بارتداء الملابس الشتوية، واصطحاب الجاكت، خلال فترات الصباح الباكر والليل، وعدم ارتداء الملابس الصيفية خلال هذه الفترة تجنبا للإصابة بنزلات البرد.

 

حالة الطقس يوم الأحد:

 حذرت الأرصاد من طقس غدٍ الأحد، إذ

تشهد البلاد، أمطارًا خفيفة، إلى متوسطة، تكون رعدية أحيانًا، وتنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، ويحدث انخفاض تدريجى في درجات الحرارة على الأنحاء كافة.

 

وتتكون سحب تخلف أمطارًا متوسطة رعدية، على مناطق من السواحل الشمالية، وجنوب ووسط شمال سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، إلى مناطق من جنوب الصعيد.

 

 وتنشط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة، وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار اضغط هنا