رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محاولة إخوانية لإفساد جمعية نقابة المهندسين

بوابة الوفد الإلكترونية

حاول عدد من أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابى  بنقابة المهندسين اليوم "الجمعة" إفساد عملية التصويت التى تجرى بالصالة المغطاه  باستاد القاهرة الدولى لسحب الثقة من النقيب الإخوانى  وأعضاء مجلسه ماجد خلوصى،  وذلك لمخالفته  قوانين العمل بالنقابة وتحويله لفرع من فروع مكتب الإرشاد طوال عهد الرئيس المعزول محمد مرسى.

وقام المهندسون المحسوبون على تنظيم الإخوان برفع إشارات رابعة العدوية, وترديد الهتافات المناهضة  للنظام الحاكم فى مصر، وأيضًا وزير الرى الدكتور محمد عبد المطلب,  بالإضافة إلى رفعهم  لافتات:" وزير الرى باطل"و" ضد الحراسة..ضد الحراسة"و"ضد الحراسة..نرفض وصاية الوزير".
يأتى ذلك فى الوقت الذى قامت قوات الأمن بعمل كردون أمنى حولهم لمنعهم من إثارة الشغب أوالفوضى  داخل صوان التصويت  على سحب الثقة من النقيب الإخوانى  منذ تمام الساعة

التاسعة من صباح اليوم الجمعة وحتى  الخامسة من مساء اليوم.
فى السياق ذاته يواصل عشرات الآلاف من المهندسين التوافد إلى الجمعية العمومية للمشاركة فى سحب الثقة  من نقيب الإخوان وإسقاط مجلسه وسط  انتشار أمنى من قبل قوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية  والأمن المدنى التابع لاستاد القاهرة.
  جاء ذلك بعد أن سمحت قوات الأمن بفتح جميع أبواب الاستاد المؤدية لمقر الجمعية لإزالة آثار التكدس المرورى من جراء طوابير  التصويت التى امتدت لمسافات بعيدة  ناحية شارع صلاح سالم.