رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 14 من مؤيدى مرسى في اشتباكات القائد إبراهيم

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن اللواء أمين عزالدين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية أن الأجهزة الأمنية تمكنت بالتنسيق والتعاون مع القوات المسلحة فى إلقاء القبض على 14 شخصا من مؤيدى الرئيس المعزول خلال الاشتباكات التى شهدها محيط مسجد القائد إبراهيم.

وأضاف اللواء عزالدين – فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الجمعة – أنه ضبط بحوزة بعض المقبوض عليهم أسلحة نارية وبيضاء، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.
وأوضح اللواء عزالدين أن الاشتباكات بدأت بين مؤيدى الرئيس المعزول والمتظاهرين أمام مسجد القائد إبراهيم بعد وصول مسيرة تضم المؤيدين إلى الساحة المواجهة للمسجد وتردديهم العديد من الهتافات المناهضة للقوات المسلحة ، مما أثار حفيظة المتظاهرين الذين بادلوهم الهتافات المناهضة ضد الرئيس المعزول، مما أدى الى وقوع الاشتباكات

وتبادل التراشق بالحجارة بين الطرفين وسط سماع دوى إطلاق خرطوش.
وأكد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية أن الاشتباكات أسفرت عن وفاة شخصين أحدهما جراء طعنة بآلة حادة، والآخر إثر إصابته بطلق خرطوش، بالإضافة الى إصابة 23 شخصا آخرين من بينهم 12 مصابا بطلقات خرطوش.
وطمأن اللواء عزالدين حشود المتظاهرين بمحافظة الإسكندرية بأن جميع ميادين المحافظة مؤمنة بشكل كامل، مشيرا إلى أن قوات الأمن المركزى منتشرة فى كافة الميادين بالتنسيق مع قوات المنطقة الشمالية العسكرية والقوات البحرية لتأمين المتظاهرين السلميين.