رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ستيفاني صليبا أمام القضاء مع حاكم مصرف لبنان والتهمة عقار فاخر

ستيفاني صلبيا
ستيفاني صلبيا

 تصدرت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا محركات البحث العالمية عقب احتجازها أمام النيابة العامة اللبنانية لحين استجوابها في قضية فساد خاصة "برياض سلامة"، حاكم مصرف لبنان المركزي، وكشفت جهات التحقيق اللبنانية بأن هناك تحقيقات مكثفة في ملف تهم اختلاس وتبييض وسرقة أموال موجهة إلى رياض سلامة. 

 

 

 

 اقرأ أيضًا.. إيقاف ستيفاني صليبا للاشتباه بتورطها في غسيل الأموال (تفاصيل)

 

 

 

 ستيفاني صليبا أمام جهات التحقيق اللبنانية لالتفاف الشبهات حولها:


 ستيفاني صليبا استدعتها القاضية اللبنانية، غادة عون، عن طريق قوات الأمن لاستجوابها أمام جهات التحقيق اللبنانية لالتفاف الشبهات حولها في قضية اختلاس رياض سلامة، حيث تواجه ستيفاني صليبا بتورطها في القضية عن طريق شراء حاكم مصرف لبنان المركزي عقار فاخر جدًا، وذلك عن طريق الكسب غير المشروع، كما نفى حاكم المصرف المركزي، رياض سلامة،  التهم والمخالفات الموجهة إليه كافة.

 

 ستيفاني صلبيا في مطار رفيق الحريري:

 

 جدير بالذكر أن الممثلة اللبنانية ستيفاني أودولف صلبيا كانت وصلت إلى مطار رفيق الحريري الدولي عقب

رحلة من دبي ومن خلال الاستعلام العدلي عنها كشف بأن لها بلاغات في حقها صادرة عن المديرية العامة لأمن الدولة بلبنان في ستيفاني صليبا في قضية اختلاس وتبييض وسرقة أموال، وتم التحقيق مع ستيفاني صليبا في شعبة التحقيقات بأمن المطار، وتم إخطار نيابة الأموال العامة بلبنان. 

 

 ستيفاني صلبيا متورطة في قضية دولية:

 حجزت إيمان عبدالله، المحامي العام لنيابة المالية بلبنان، الممثلة ستيفاني صليبة بعد الاستماع إليها طبقًا لإشارة النائب العام المالي بلبنان، ولم تقف قضية فساد رياض سلامة، حاكم مصرف لبنان المركزي، عند الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، بل هناك تورط لسيدة أوكرانية في القضية.