حملة للتصدي لأجهزة الصوت والمركبات بمدينة أجا
تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، حملة للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي والمركبات المخالفة بمركز ومدينة أجا، وأكد على ضرورة استمرار تلك الجهود بشكل يومي، نهارا وليلا والتصدي لأي مخالفات في جميع الأماكن، ومنع كافة أشكال الإشغالات وإعاقة الطريق العام.
وكان محافظ الدقهلية، قد كلف بالتحفظ على جميع المركبات المخالفة وليس مجرد ضبط أجهزة الصوت والتلوث السمعي، وايداعها في المخازن واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات، مشددا على أنه لا تهاون مع مسببات الازعاج والتلوث السمعي ولن نسمح بفوضى الضوضاء في الشوارع وسنطبق القانون بحزم.
وتنفيذا لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، قام الدكتور ياسر الجندي رئيس مركز ومدينة أجا، بمتابعة أعمال حملة لضبط المركبات المخالفة وأجهزة الصوت والتلوث السمعي ومكبرات الصوت بشوارع المدينة، بإشراف، الأستاذ محمد البيلي نائب رئيس المدينة، ومشاركة إدارات الإشغالات والبيئة والحملة الميكانيكية.
أسفرت الحملة عن، ضبط ومصادرة، 6 جهاز بازوكا، 3 تابلوه بعدد 9 سماعات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.
وتابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس، وأكد على ضرورة استمرار تلك الجهود بشكل يومي، نهارا وليلا والتصدي لأي مخالفات في جميع الأماكن، ومنع كافة أشكال الإشغالات وإعاقة الطريق العام.
وكان محافظ الدقهلية قد أصدر قرارا يقضي بالتصدي لكافة أسباب التلوث السمعي وإحداث الضوضاء بالشوارع، كلف فيه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية، لحالة الإشغالات بالشوارع، والتصدي لظاهرة التلوث السمعي ومصادرة المركبات المخالفة وليس فقط أجهزة الصوت، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات، وإزالة أي تعديات أولا بأول.
وتنفيذا لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، قام هاني أحمد رئيس مركز ومدينة دكرنس، بمتابعة والإشراف على أعمال حملة لضبط أجهزة الصوت والتلوث السمعي ومكبرات الصوت بمشاركة إدارة الإشغالات والبيئة، أسفرت عن ضبط ومصادرة، 25 كرسي، 3 ميزان، جهاز بازوكا كبير، 4 سماعة، بالتنسيق مع مركز الشرطة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.


تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض