رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

نعليم الفيوم تواصل متابعة امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات الرئيسية

متابعةةمن غرفة العمليات
متابعةةمن غرفة العمليات

 تابع الدكتور خالد قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أعمال امتحانات الشهادة الثانوية العامة من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، مع التأكيد على الانضباط الكامل داخل اللجان.

كما أجرى “قبيصي” تواصلًا مباشرًا مع غرفة العمليات الرئيسية بوزارة التربية والتعليم، برئاسة الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لمتابعة سير الامتحانات أولًا بأول والتأكد من انتظامها بجميع اللجان.

وأكد وكيل الوزارة، خلال متابعته المستمرة، انتظام خطوط السير الخاصة بنقل صناديق الأسئلة، والتأكد من وصولها إلى اللجان في المواعيد المحددة، بما يضمن بدء الامتحانات في أجواء من الانضباط والالتزام.

كما اطمأن  على انتظام العمل داخل اللجان، والتأكد من توافر الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، بحضور رشا يوسف وكيل المديرية، و محمد فتحي مدير عام التعليم العام، وفريق العمل بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية.

وفي السياق ذاته، أجرى وكيل الوزارة اتصالات هاتفية مع مديري الإدارات التعليمية من خلال غرفة العمليات الرئيسية، والتي ترتبط بغرف العمليات الفرعية بالإدارات، مشددًا على ضرورة المتابعة اللحظية والدقيقة لأي ملاحظات أو مشكلات قد تطرأ أثناء سير الامتحانات، والتعامل الفوري معها.

وتابع مدير تعليم الفيوم امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، في ثاني أيام امتحانات الشهادة الثانوية العامة بالمحافظة، مؤكدًا على توفير كافة سبل الهدوء والانضباط داخل اللجان, وذلك في إطار خطة المديرية لضمان سير الامتحانات بشكل منظم وآمن، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

استمرار تعليم الفيوم في توزيع الورود والمياه والشيكولاتة على طلاب الثانوية العامة 

من جهه اخرى واصلت مديرية التربية والتعليم بالفيوم تنفيذ لفتة إنسانية داعمة لطلاب الصف الثالث الثانوي العام، من خلال توزيع الورود والمياه المعدنية المثلجة والشيكولاتة والأقلام، لإدخال البهجة وتهيئة أجواء إيجابية قبل دخول اللجان في ثاني أيام الامتحانات.

يتم التوزيع بإشراف ومتابعة الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، و رشا يوسف وكيل المديرية، ومديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة

وشارك في تنفيذ المبادرة فريق العمل بإدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية والإدارات التعليمية، حيث تم توزيع المياه المعدنية المثلجة والورود والشيكولاتة على الطلاب قبل دخولهم لجان امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية بمختلف مدارس المحافظة. ,  أكد “قبيصي ”أن هذه الخطوة تأتي في إطار الحرص على توفير الدعم النفسي والمعنوي للطلاب خلال فترة الامتحانات، والمساهمة في تخفيف التوتر والقلق، وتعزيز روح التفاؤل والثقة بالنفس، بما يهيئ بيئة امتحانية مستقرة وإيجابية.

1000592072
1000592072
1000592069
1000592069
1000592059
1000592059
1000592053
1000592053
1000592057
1000592057

1000592022
1000592022
1000592016
1000592016
1000592002
1000592002
1000591999
1000591999
1000592031
1000592031
1000592006
1000592006
1000592028
1000592028