لليوم الرابع.. محافظ الفيوم يشهد مقابلات المتقدمين لمسابقة القيادات المحلية الجديدة
شهد الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، أعمال لجنة المقابلات الشخصية للمتقدمين بمسابقة القيادات المحلية الجديدة "نائب رئيس مدينة، رئيس وحدة محلية قروية، وسكرتير عام وحدة محلية" في يومها الرابع؛ والتي تأتي في إطار مساعي المحافظة الرامية إلى الارتقاء بالأداء التنفيذي وتطوير آليات العمل بالإدارة المحلية.
انعقدت اللجنة برئاسة محافظ الفيوم، وعضوية الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، والدكتور أسامة عبد الحميد مدير مديرية التنظيم والإدارة، والدكتور أحمد ثابت رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والدكتور محمود القللي ممثلاً عن الأكاديمية الوطنية للتدريب، وأحمد خضر مدير عام الشئون المالية والإدارية، و محمد عبد المعز مدير عام الشئون القانونية، وحامد عبد الرازق مدير عام المراجعة الداخلية والحوكمة، و رباب معتمد مدير عام الموارد البشرية بالمحافظة، ومحمد عزت مدير عام الموارد البشرية بجامعة الفيوم.
منظومة التقييم الشامل
تأتي هذه المقابلات استكمالاً لمنظومة التقييم الشاملة التي بدأت بالاختبارات الإليكترونية؛ حيث ترتكز الرؤية الاستراتيجية للمحافظة على تأسيس قاعدة صلبة من الكوادر الشابة، وصناعة "صف ثانٍ" مؤهل يتولى القيادة ويثري الشرايين الإدارية بالمحافظة بطاقات جديدة وفكر متطور.
وفي هذا السياق، أكد الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، أن اختيار وتصعيد المهارات والكفاءات الشابة يمثل أحد المحاور المهمة في أجندة المحافظة التنفيذية، موضحاً أن مسار التقييم يتبع معايير علمية وحيادية تامة، بما يضمن تكافؤ الفرص وترسيخ مبادئ الشفافية والنزاهة بين كافة المتنافسين.
مسارات تدريبية
وأشار "غنيم"، أن الكوادر الإدارية التي سيتم اختيارها، ستنخرط في مسارات تدريبية مكثفة ومناهج تأهيلية متقدمة؛ تهدف إلى صقل مهاراتهم الميدانية، وتعزيز قدراتهم الإدارية، فضلاً عن تمكينهم من أدوات التحول الرقمي والتكنولوجيا الحديثة، لضمان إدارة الملفات اليومية بكفاءة تنسجم مع مستهدفات "رؤية مصر 2030".
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض