أليكس فيرجسون ينقل إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية في ملعب أولد ترافورد
تجري حاليًا مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتقدم مانشستر يونايتد في المباراة بهدفين نظيفين، حيث سجل ماتيوس كونها الهدف الأول في الدقيقة 6، وأضاف بنجامين سيسكو الهدف الثاني في الدقيقة 14.
لكن ما أفسد هذه الأجواء الإيجابية لجماهير مانشستر يونايتد هو خبر نقل السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسطوري السابق للفريق، إلى المستشفى بعد شعوره بأزمة صحية في ملعب أولد ترافورد، وفقًا لتقرير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
تفاصيل الحادثة الصحية:
كان فيرجسون (البالغ من العمر 84 عامًا) قد تلقى علاجًا طبيًا قبل المباراة بعد شعوره بمشكلة صحية، وكان من المقرر أن يحضر المباراة لدعم فريقه، الذي قاده خلال سنوات المجد. وعلى الرغم من ذلك، تم نقله إلى المستشفى كإجراء احترازي بعد شعوره بعدم الراحة في الملعب.
أوضح مسؤولو مانشستر يونايتد أن حالة فيرجسون مستقرة وأنهم متفائلون بتعافيه قريبًا في منزله. كما تم تقديم الإسعافات الأولية للسير أليكس في النفق قبل نقله إلى سيارة الإسعاف، حيث خضع لفحص طبي داخل السيارة. وأشار فيرجسون للمسعفين أنه بخير.
مسيرة فيرجسون:
يُذكر أن سير أليكس فيرجسون الذي تقاعد في 2013 بعد 27 عامًا قضاها كمدير فني لمانشستر يونايتد، يعد واحدًا من أعظم المدربين في تاريخ كرة القدم. خلال فترته مع الفريق، أحرز 38 لقبًا، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، ليترك إرثًا لا يُنسى في تاريخ النادي.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض