محافظ المنيا: الإستفادة من الأصول غير المستغلة وتحقيق عوائد اقتصادية
قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الإثنين، بجولة ميدانية لتفقد عدد من قطع الأراضي غير المستغلة بمدينة المنيا، بهدف تحقيق الإستغلال الأمثل لها، لإقامة مشروعات خدمية واستثمارية وسكنية، تعود بالنفع العام على المواطنين وتعظيم الموارد الذاتية ومدخلات المحافظة بما يتماشى مع خطة التنمية الاقتصادية ورؤية مصر 2030.
وأكد محافظ المنيا، حرص الحكومة على استغلال المزايا التنافسية والنسبية بالمحافظات، التى تمتلك فرص تنموية واستثمارية واعدة، في عدد من المجالات، ومن بينها التجارية، والإستثمارية، والسكنية، والخدمية، بما يسهم في تطوير البنية التحتية وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق عوائد اقتصادية حقيقية ومستدامة، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة.
رافق المحافظ، خلال الجولة الدكتور سعيد محمد رئيس مركز ومدينة المنيا، ومنال خيرى مدير الإستثمار بالمحافظة، حيث تم معاينة عدد من المواقع الحيوية لدراسة استخدامها في إقامة مشروعات تنموية وخدمية، منها قطعة أرض على طريق “القاهرة - أسوان” الزراعي بجوار كوبرى الإضافية، للإستفادة منها بشكل أمثل، وقطعة أرض بحى غرب المدينة بشارع سكة تلة تابعة للوحدة المحلية، لدراسة امكانية انشاء موقف حضارى للسيارات الخاصة بقرى الغروب .
كما تضمنت الجولة معاينة قطعة أرض بمشروع المشتل بحي وسط المدينة، بشارع كورنيش النيل لدراسة إمكانية طرحها للاستثمار.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض