رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

متحدث الزمالك: "الإعلام نقل اعتذار الأبيض بحيادية وأحد الإعلاميين حلف بالطلاق"

متحدث الزمالك
متحدث الزمالك

أكد الإعلامي أحمد سالم، المتحدث باسم الزمالك، أن مجلس إدارة الزمالك في حالة إنعقاد دائم لما هو قادم، مشددًا على أن كل الخيارات مطروحة والمجلس منعقد لمناقشة كل الاتجاهات وكافة السيناريوهات، منوهًا بأن رابطة الأندية لم تستجب لكافة مطالب الزمالك بشأن جدول الدوري.

 

وأوضح "الزمالك"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم عيسى، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هناك نسبة  كبيرة من مسئولي الإعلام تناولوا اعتذار الزمالك من لعب المباريات ونقل الموضوع بمهنية كبيرة وتوازن وهناك نسبة بسيطة من الإعلاميين ادعوا الحيادية وكان هناك إزدواجية المعايير ومحاولة لفرض وجهة نظر أخرى والكيل بمعيارين، والبعض تحدث عن أن هذا موقف عبثي، وأحدهم "حلف بالطلاق".

وأشار إلى أن مجلس الزمالك "لا يلاحق" على كافة المشكلات والأزمات التي تم ترحيلها من مجالس سابقة، وهناك العديد من الأزمات أمام المجلس الحالي، موضحًا أنه منذ 11/7 وحتى نهاية الدوري كانت منطقة غامضة، وكان هناك مبرر للرابطة أن تنفيذ هذا سيزيد من مدة الدوري وأنه يحتاجون لإنهاء الدوري سريعًا.

فجر الإعلامي الرياضي أحمد شوبير مفاجأة حول مشاركة نادي الزمالك في البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: “الزمالك لازم ينهي أزمته المتعلقة بالقيد قبل 30 يونيو الجاري”.

وأضاف: “مصادر من الاتحاد الإفريقي أكدت إن أي فريق يواجه مشاكل في أحكام نهائية صدرت قبل 31 مارس 2024 لن يُسمح له بالمشاركة في البطولات الإفريقية”.

كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير كواليس الاجتماع الودي الذي جمع بين وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وحسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على هامش أزمة مباراة القمة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: وزير الشباب والرياضة لم يضغط على الزمالك للعب المباراة، وقال "كل واحد يحسم أمره لأن مش هينفع فريق واحد يروح ملعب المباراة والناس تتفرج علينا".

وأضاف: وزير الشباب والرياضة قال لـ حسين لبيب "عايزين تلعبوا الماتش العبوا، مش عايزين براحتكم".