رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مباحثات لتعزيز التعاون بين جامعتي عين شمس و"واترلو" بكندا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أجرت جامعة عين شمس مباحثات لتعزيز سبل التعاون مع جامعة واترلو بكندا، من خلال إجراء مشروعات مشتركة بين الجامعتين. 

واستقبلت الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نيابة عن الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، مساعد نائب رئيس جامعة واترلو بكندا للبحث العلمي والعلاقات الدولية. 

وبحث اللقاء سبل التعاون بين جامعتي عين شمس و"واترلو" بكندا من خلال التقدم بمشروعات مشتركة وتبادل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والهيئات المعاونة والإداريين.

وشهد اللقاء الدكتورة شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي في جامعة عين شمس، والدكتورة نيفين عاصم الرئيس التنفيذي لقطاع التدريب والابتكار بالجامعة، والدكتور عادل الصباغ مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال، والدكتورة شيرويت الأحمدي مدير إدارة الوافدين والأساتذة الزائرين بالجامعة.

جامعة عين شمس تفتح آفاق التعاون مع الجامعات العالمية

وأعربت نائب رئيس جامعة عين شمس عن ترحيب الجامعة بتعزيز التعاون بين الجانبين، مؤكدة أن هذا اللقاء يمثل نقطة انطلاق هامة لتعزيز التعاون  بين المؤسستين الأكاديميتين المرموقتين متطلعة إلى بناء شراكة مستدامة تعود بالفائدة على الطلاب والباحثين في الجامعتين. 

وأكدت نائب رئيس جامعة عين شمس أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا بفتح آفاق التعاون مع الجامعات العالمية المرموقة ، حيث تعتبر هذه الشراكات أحد أهم محركات التطور الأكاديمي والثقافي.

ونوهت نائب رئيس جامعة عين شمس بأن الجامعة تحرص على التعاون في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية.

وعقب الاستقبال، تم عقد اجتماع مع مديري المراكز بقطاع الابتكار والتدريب (مركز الابتكار والإبداع، ومركز التوظيف، مركز التدريب والتطوير ) ،وهى المراكز المعنية بالتعاون  لبحث سبل التعاون والتقدم بمشروعات مشتركة. 

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبد العزيز مدير مركز التوظيف في جامعة عين شمس، والدكتورة وئام محمود المدير التنفيذي لمركز الابتكار .