عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غزالته مش رايقة.. تامر أمين يكشف سر صفقة صلاح بعد هبوط مستواه (فيديو)

تامر أمين ومحمد صلاح
تامر أمين ومحمد صلاح

قال الإعلامي تامر أمين، إن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي ليس موضوع كروي وإنما موضوع مصري بامتياز فهو يمثل صورة وسمعة مصر وأيقونة البلاد في كرة القدم.

ولفت خلال تقديم برنامجه “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية “النهار”، اليوم الاثنين، إلى أن محمد هو أسطورة مصر الكروية بلا منازع أو منافس باحترامه وألقابه، مسلطا الضوء على أسباب تراجع أدائه مع ناديه في الفترة الأخيرة.

وأكمل: “الغزالة مش رايقة فيا ترى هو بيفكر في خلافاته مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري ولا بسبب رحيل يورجن كلوب ولا عشان العروض السعودية له”، مردفا أن محمد صلاح وصل به الاحترافية أنه عندما ينزل الملعب لا يفكر سوى في المباراة وكيفية الخروج بالفوز.

وأشار إلى أن المعلق على مباراة ليفربول وفولهام أمس ألمح إلى أن محمد صلاح سينتقل إلى الدوري السعودي عقب مغادرة كلوب المباشرة، لافتا إلى أن أنباء رحيله أدت إلى خروج معجبيه الذين حاصروا ملعب ليفربول مرتدين قميصه وباروكة تشبه شعره الذي اشتهر به.

 

وأبدى تامر أمين أمنياته ببقاء محمد صلاح مع ليفربول ولو لمدة عام حتى يحطم أرقام أساطير النادي، معقبا: “محمد صلاح صنع جماهيرية وشعبية في إنجلترا لا يمكن أن يحققها في أي مكان آخر”.

 

وتابع: “محمد صلاح منظومة متكاملة مهارة ولعب وأخلاق واحترام وأدب وتدين وسلوك ف الباكج دي هي اللي عملت محمد صلاح مافيش حاجة لوحدها تخليك أسطورة لكن لما تبقى كويس في كل حاجة تخليك أسطورة”.

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

أكدت وسائل الإعلام الانجليزية ان نادي ليفربول الأنجليزي حدد بالفعل الاعب الذي سيحل محل الفرعون المصري محمد صلاح حال رحيله عن قلعة انفيلد رود في نهاية الموسم الحالي. 

وقالت صحيفة ذي صن البريطانية ان نادي ليفربول وضع خطة بديلة حال قرر محمد صلاح الرحيل عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى احدي الوجهات المرشح للانتقال إليها وهي الدوري السعودي أو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بحسب الكثير من التقارير في الصحافة الفرنسية .

وقالت الصحيفة البريطانية ان جناح نادي اليوفنتوس الايطالي ومنتخب ايطاليا فريدريكو كييزا يبدو هو المرشح الاقوي للانضمام إلى الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في حالة رحيل محمد صلاح .

وقالت صحيفة ذي صن في تقريرها : ان الصحف الإيطالية أكدت ان فريدريك كييزا ٢٦ عاما هو الأقرب لخلافة صلاح حيث سبق لفريق ليفربول ان أبدى اهتمامه بالاعب من قبل وخاصة ان تعاقده مع السيدة العجوز ينتهي بنهاية الموسم الحالي وهو ما يجعل انتقاله إلى ليفربول سهلا .خاصة وانه لم يصل إلى اتفاق حتى الان مع إدارة اليوفنتوس التي ترغب في تجديد التعاقد مع فريدريكو كييزا قبل الصيف المقبل .

يذكر ان فريدريكو كييزا سحل ٨ أهداف وصنع هدفين لليوفنتوس هذا الموسم بعد عودته من اصابة طويلة أثرت على مستواه بعض الشىء لكنه تعافى الان منها .