عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحلقة 11 مسلسل 2024| الغول يكشف شخصية نادين نجيم ومحمد الأحمد الحقيقية وخطة لسرقة أمواله

بوابة الوفد الإلكترونية

يُحضر محمد الأحمد مفاجأة لـ نادين نجيم بإحضار ابنتها إلى تركيا مع رسمية “كارمن لبس”، لشعوره بالذنب في الابتعاد عنها بسبب ظروف المهمة الخطرة.

 

ومن ناحية أخرى يحاول هرم ابعاد والدته عن رجال الديب، لـ يتسنى له الكشف عن شخصيات نادين نجيم ومحمد الأحمد الحقيقية أمام الغول، ولكن يضمن سلامة والدته أولًا.

 

وفي حفل عيد ميلاد ابنة الغول حضرا نادين نجيم ومحمد الأحمد الحفل بكامل أناقتهما، ولكن لم تتخلى نادين عن مهاراتها البوليسية في استكمال خطة سرقة الغول، لتأخذ الكأس الخاص به وترفع عنه بصماته ليستطيع محمد الأحمد طبع البصمة على باب الخزنة والدخول إليها.

 

تنتهي الحلقة بنجاح فتح خزنة الديب، وكشف “هرم” شخصيات نادين والأحمد الحقيقية أمام الغول، بينما تأخذ رسمية وميرا ابنة نادين طريقهما إلى تركيا.

 

يدخل مسلسل 2024 في قائمة  النصف الثاني من الماراثون الرمضاني 2024، استكمالًا للجزء الأول 2020، الذي تم عرضه منذ 3 أعوام.

موعد عرض حلقات مسلسل 2024 

ومن المقرر أن تعرض الحلقات على قناة mbc مصر 4:40 مساءً بتوقيت مصر 5:40 بتوقيت السعودية  و mbc دراما 9 مساءً و 10 مساءً بتوقيت السعودية  وقناة mtv اللبنانية 5:45 مساءً

أحداث مسلسل 2024

15 حلقة تستسعرض  الأحداث التي عاشتها نادين خلال الأعوام الثلاث والتحديات التي عاشتها بعد نجاح قضيتها في الجزء الأول والقضاء على المتهم الريس صافي، والتي كانت تدور أحداثه حول الحرب الحكومة اللبانية مع تجار المخدرات أبرزهم المعلم صافي الذي قام بدوره قصي خولي  وورثها من أبيه وجده.

 

يظهر ابن عم المعلم صافي خلال أحداث 2024 لينتقم من نادين بعد قتلها له في الجزء الأول، وتواجه عدد أكبر من المصاعب والمخاوف بسبب عملها وترقبها لرجال خارج القانون.

أحداث مسلسل 2020

ويقف مع نادين نجيم في أحداث “2024” للمرة الأولى مع محمد الأحمد بجانب "كارمن لبس، طوني عيسى، ومن إخراج فيليب أسمرسيناريو وحوار بلال شحادات .

 

جاء أحداث مسلسل 2020  حول الضابط "سما"، التي تسعى للحصول على أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعُى صافي الديب، تعتقد أنه تسبب بمقتل أخيها، وعلى غير المتوقع تنشأ بينهما قصة حب مستحيلة.

مسلسل 2020  من بطولة: نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، وفادي أبي سمرا، وكارمن لبس، ورنده كعدي، وفادي إبراهيم وماريتا الحلاني، ويوسف حداد، وبيار داغر، وحسين مقدم، وآخرين، وهو من تأليف نادين جابر وبلال الشحادات، وإخراج فيليب أسمر.

أحداث مسلسل وأخيرًا وأبطاله 

وقدمت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل وأخيرًا، وكان من بطولتها هي وقصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، أنجو ريحان، وكان المسلسل قصة بلال شحادات، ومن تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.