رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صيد العقارب الحلقة 26|شخص مجهول يغتال مصطفى ضرغام ويسقط بين أحضان عايدة

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 26 بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، على حديث الحاج إسماعيل الغول مع شخص يُسمى "زكريا" يسأله عما إذا كان جاهزًا لتنفيذ ما طلبه منه أم لا، لتنتقل الأحداث بعدها إلى حديث ياسين الغول مع مصطفى ضرغام في المسجد، يحاول إقناعه بالعودة إلى منزله لطمأنة أسرته عليه، ليخبره الأخير برغبته في الابتعاد عن محيط الشر والصراع بين العائلتين، إلا أنه في النهاية وافق على العودة معه.

كما شهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 26 حديث شوقي مع زوجته فاطمة ضرغام، يعتذر لها عن خيانته لهم لصالح عائلة إسماعيل الغول، ويطلب منها أن تسامحه، لتفاجئه فاطمة بردودها الحانية وتخبره أنها سامحته، وتخبره أنها تريد الاطمئنان على ابنتها نورا بعد زواجها من أدهم وهروبهما سويًا، ليطمئنها ويؤكد لها أن الدكتورة عايدة، التي تلعب دورها الفنانة غادة عبد الرازق طمأنته عليها.

كما تضمَّن مسلسل صيد العقارب الحلقة 26 حديث الدكتورة عايدة، مع عفاف زوجة أخيها المتوفى علي ضرغام، تخبرها بأمر وفاة سامح الغول بسبب تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، كما شهدت ذهاب مصطفى ضرغام إلى سميحة طليقة الحاج إسماعيل الغول يعزيها في وفاة ابنيها معتز وسامح، ويدعو لها أن يمسك الله على قلبها.

كما شهدت الحلقة 26 لقاء الدكتورة عايدة مع زوجها ياسين وشقيقها مصطفى ضرغام الذي اطمأنت على سلامته، وقبل أن تأخذه لتعيده إلى المنزل فوجئوا جميعًا بإطلاق النار عليه من شخص مجهول على دراجة نارية، لينطلق ياسين خلفه بسيارته يحاول اللحاق به، وتنتهي الحلقة على سقوط مصطفى غارقًا في دمائه وسط صراخ شقيقته عايدة.

مسلسل صيد العقارب 

موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 26

موعد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC  الحلقة 26 الساعة 1.45 صباحاً وكذلك الساعة 2.15 مساءًا.

كما تُذاع إعادة الحلقة 26 من مسلسل صيد العقارب على قناة cbc دراما الساعة 4.30 صباحًا والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضها على منصة WATCH IT اليوم الساعة 7.30 مساء.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب الحلقة 13

وكان من أبرز الأحداث التي تضمنها مسلسل صيد العقارب الحلقة 12 بطولة غادة عبد الرازق، هو ذهاب سميحة "سيمون" زوجة الحاج إسماعيل الغول "رياض الخولي" ووالدة سامح "أحمد ماجد" إلى الدكتورة عايدة في مكتبها، لتتفاجأ بها الأخيرة وتنتهي الحلقة على هذا المشهد، ليزداد ترقب الجمهور للأحداث القادمة من مسلسل صيد العقارب.

كما تضمن مسلسل صيد العقارب الحلقة 12 بطولة الفنانة غادة عبد الرازق معرفة الحاج إسماعيل الغول أمر زواج حفيده أدهم 'أحمد الشامي" من نورا "ريم المصري" حفيدة الحاج ضرغام"أحمد ماهر"، وهو ما أسعده ونال إعجابه؛ كونه اعتبرها ضربة جديدة عائلة الحاج حسن ضرغام تلهيهم عن البحث عن سامح ابنه.

كما شهدت الحلقة 12 من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق حديث الدكتورة عايدة مع الضابط حسام "عبدالرحمن علي"، تخبره بضرورة إعادة نورا ابنة شقيقتها، منعًا لحدوث مشكلات أكبر، كما شهدت الحلقة تذكر حفيدة الحاج حسن ضرغام الأخرى لذكرياتها السيئة التي قضتها مع سامح الغول بعدما غواها بالزواج وتخلى عنها، لتسقط دموعها بغزارة على خديها وهي تتذكر كل ما قاله لها لتبعد عنه.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 12

ويمكن لكل محبي الدراما الرمضانية مشاهدة مسلسل صيد العقارب على قناة CBC في رمضان 2024 الحلقة 12 اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أنّ تُعرض حلقة الإعادة يوم السبت في تمام الساعة 2:45 صباحًا، والساعة 1:45 مساءً.


تفاصيل مسلسل صيد العقارب الحلقة 11

وكان من أبرز الأحداث التي تضمنها مسلسل صيد العقارب الحلقة 11 بطولة غادة عبد الرازق، هو اكتشاف زواج نورا حفيدة الحاج حسن ضرغام من أدهم حفيد الحاج إسماعيل الغول، وهو ما كشفته والدتها بعدما وجدت في حقيبة اليد الخاصة بها شريط برشام منع الحمل، لتواجهها بعدما جنّ جنونها وتعرف منها أنها تزوجت من أدهم وهو الشخص الذي تحبه، مبررة ذلك أنها تزوجته في الحلال ولم ترتكب إثمًا

واستكمالًا لهذه المفاجأة شهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 11 بطولة غادة عبد الرازق حديث مصطفى نجل الحاج حسن ضرغام مع شقيقته فاطمة التي تتهم ابنتها نورا بأنها ارتكبت ذنبًا كبيرًا بزواجها، مؤكدًا لها أن ابنتها لم تفعل شيئًا خاطئًا بل تزوجت في الحلال، واختارت البُعد عن أرض الصراع التي يقعون فيها جميعًا بتحريض من الشيطان.

كما تضمن مسلسل صيد العقارب الحلقة 11 في نهاية الأحداث إرسال الدكتورة عايدة وهي الفنانة غادة عبد الرازق رجالها لمراقبة والد أدهم لكونه الشخص الوحيد الذي يعرف مكان أدهم ونورا بعدما تزوجا واختفيا سويًا.


موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 11

الحلقة 11 من مسلسل صيد العقارب تُذاع اليوم على قناة cbc الساعة 7.30 مساء، والإعادة الساعة 1.45 صباحاً والساعة 2.15 صباحًا، على قناة cbc دراما الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 4.30 صباحًا والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضها على منصة WATCH IT الساعة 7.30 مساء.


أحداث مسلسل صيد العقارب

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.