عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جهاز العاشر من رمضان يتابع تجهيز حديقة الكفراوي قبل عيد الفطر

حديقة الكفراوي
حديقة الكفراوي

وجه المهندس علاء محمد منيع، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال الجارية من أعمال الزراعة والتجميل وزراعة الجزيرة داخل وخارج الجهاز، علاوة على استكمال أعمال صيانة وتهذيب المسطحات الخضراء في الميادين العامة.

كما طالب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية في  حديقة الكفراوي، من  رفع كفاءة وجارى زراعة نخيل مثمر، ضمن  خطة تطوير الحديقة، والتجهيزات لاستقبال الأهالي في احتفالات عيد الفطر المبارك.

وفي وقت سابق، تفقد المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، استكمال الأعمال الجارية لتنفيذ ١٧٨ عمارة، بمساحة ٩٠ مترا مربعا للوحدة بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بالمدينة، وذلك في ضوء الاهتمام بمشروعات الإسكان، ومشروعات البنية التحتية بالمدن الجديدة.

كما تفقد رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، الأعمال الجاري تنفيذها لـ ٩٨ عمارة بمساحة 90 متراً للوحدة بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بالحي الـ20 بالمدينة.

وأوضح منيع، أن الوحدات يتم تسليمها كاملة المرافق من " مياه – صرف – كهرباء – طرق - غاز طبيعي"، في إطار توفير الخدمات الأساسية للمنتقلين للسكن بها.

دفع العمل بأعمال تنسيق الموقع والأرصفة

ووجه رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، بدفع العمل بأعمال تنسيق الموقع والأرصفة بعد الانتهاء من أعمال المرافق للعمارات، لسرعة تسليم الوحدات لحاجزيها، وكذا سرعة تنفيذ أعمال التشطيبات للعمارات المتبقية، مشدداً على مسئولي الشركات المنفذة ضرورة الانتهاء من الأعمال الجارية في التوقيتات المحددة.