عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار البيض اليوم الأربعاء 24 رمضان بالمزرعة

البيض
البيض

أسعار البيض اليوم الأربعاء.. شهدت أسعار البيض خلال تعاملات اليوم الاربعاء في الاسواق المصرية ومن ارض المزرعة، استقرارًا، إذ سجلت سعر كرتونة البيض الأبيض نحو 143 جنيهًا، كما ثبت سعر كرتونة البيض البلدي بنحو 150 جنيهًا.

وبدورها تواصل بوابة الوفد الإلكترونية، تقديم كافة التفاصيل اليومية عن أسعار البيض اليوم إذ شهدت حالة من الاستقرار، جملة وفي السوق المحلي ومنافذ البيع الحكومية وذلك وفقًا لسعر المزرعة.

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار كرتونة البيض وفقا للمزرعة، وتحرص الوفد على تقديم كافة الخدمات السعرية الذي يحتاجها متابعوا الوفد للوقوف على أخر المستجدات التي تطرأ على الاسعار، وجاءت الاسعار على النحو الاتي:

ووصل سعر كرتونة البيض اليوم سواء بالنسبة للأبيض نحو 143 جنيهًا، بينما جاء سعر كرتونة البيض البلدي نحو 150 جنيهًا، وذلك وفقًا لسعر المزرعة.

أسعار البيض اليوم الأربعاء  في الاسواق 

 

سعر كرتونة البيض الأبيض

سجل سعر كرتونة البيض الأبيض استقرارًا وصل 143 جنيهًا.

 

سعر كرتونة البيض الأحمر

وسجل سعر كرتونة البيض الأحمر استقرارًا لنحو 145 جنيهًا.

 

سعر كرتونة البيض البلدي

كما ثبت سعر كرتونة البيض البلدي بنحو 150 جنيهًا.

 

ومن ناحيتها؛ تستمر شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية في رصد ومتابعة أسعار البيض اليوم بشكل مستمر داخل الأسواق، في إطار تنفيذ خطة الدولة لتطوير ودفع عجلة إنتاج الثروة الداجنة للأمام، ولعل أبرز هذه الخطط هو تشجيع إقامة المشروعات التكاملية بالمناطق الصحراوية للتوسع وزيادة القدرة الإنتاجية للثروة الداجنة داخل مصر.

ومن المعروف أيضًا أن خطة تنفيذ المشروعات تضم مراحل التفريخ والإنتاج والمجازر، بالإضافة إلى إنتاج الأعلاف ووحدات تدوير المخلفات والزراعات التكاملية.

وتتبنى الدولة المصرية حاليًا خطة استراتيجية محكمة للنهوض بقطاع الثروة الداجنة خاصة فيما يتعلق بأسعار البيض وأسعار الدواجن بحث استغلال الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح أو البيوجاز والغاز الطبيعي في تشغيل المشروعات الإنتاجية.

وكانت الدولة المصرية قد خصصت 9 مناطق في 4 محافظات بإجمالي مساحة 19 ألف فدان للاستثمار الداجني، لزيادة إنتاج البيض بهدف تلبية احتياجات السوق المصرية وزيادة التصدير.

ولهذا فإن بوابة الوفد الإلكترونية تحرص باستمرار على تقديم تقريرًا يوميًا عن سعر البيض اليوم «الأبيض والأحمر والبلدي» بالمزرعة، لرصد التغيرات التي يشهدها سوق السلع داخل مصر.