رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محارب الحلقة 14| حسن الرداد يعود لمواجهة أحمد زاهر وكشف أكاذيب شقيقه

مسلسل محارب
مسلسل محارب

شهدت أحداث مسلسل محارب الحلقة 14، تصاعد فى أجواء الإثارة والتشويق، بعدما قرر محارب "حسن الرداد"، المواجهة ودرء الاتهامات الموجهة له في القضايا التي لفقها له المحامي حسام الجيوشي "أحمد زاهر"، لإيمانه بأنّ الهروب لا يحل المشكلة.

وخلال مسلسل محارب الحلقة 14، سرق "محارب" سيارة ملاكي وسافر بها إلى القاهرة بحثًا عن شقيقه "إبراهيم" الذي أدلى بتصريحات لبرنامج الحدوتة مع تامر أمين، اتهمه فيها بقتل رجل الأعمال محمود العزازي، لتصبح قضية رأي عام.

وفي مسلسل محارب الحلقة 14، تابع أهالي الحارة تصريحات إبراهيم شقيق محارب في البرنامج، واستعجبوا مما قاله، إذ يعرفون تمام العلم واقعة الدهس وأنّ محارب برئ، وعندما جاء إبراهيم إلى الحارة، نشبت بينه والمصدي "محمود الليثي" مشاجرة، وفي أثناء تجاذب الطرفين، سقطت الأموال التي حصل عليها إبراهيم مقابل حديثه في برنامج التوك شو، وبالتالي أدرك الجميع مدى كذبه، وأنه مدعوم من المحامي، وعلقوه على باب الحارة عقابا له.

مسلسل محارب


موعد إعادة مسلسل محارب الحلقة 14

وعن موعد إعادة مسلسل محارب على قناة cbc الحلقة 14، يجر عرض الحلقة الجديدة في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة الأولى من المسلسل الساعة 3:45 فجرا، والإعادة الثانية الساعة 5:15 صباحا.

تفاصيل مسلسل محارب الحلقة 11

وظل الأب يبحث عن ابنته في الحارة، ظنًا منه أنها في بيت محارب ومع شقيقته مثلما تفعل كل مرة، إلا أنّ أهل الحارة أخبروه أنّ ابنته هربت إلى محارب في الصعيد، ليقع مغشيا عليه ويحاول الشباب إنقاذه.

وفي سياق مسلسل محارب الحلقة 11، يكثف المحامي حسام الجيوشي "أحمد زاهر"، تحركاته للقضاء على محارب، من أجل الفوز بأموال وشركات العزازي، ويحاول أنّ يلعب بكارت إبراهيم المسجون في قضية المخدرات، وإخراجه من القضية للسيطرة عليه والوقوف بجانيه ضد شقيقة محارب.

وخلال مسلسل محارب الحلقة 11، تعقد الكبيرة "سماء إبراهيم" جلسة عرفية لكبار عائلة محارب للصلح مع عزيز والعفو عن ثأرهم وتحاول إقناعهم بذلك، حتى يقبلوا فكرة الصلح ولم الشمل، بشرط أن يقدم محارب كفنه من جديد لكبار العائلة، وبالفعل يٌقدم محارب على هذه الخطوة ويحظى بالأمن هو وشقيقته وخطيبته.


وفي ملخص الحلقة 10 مسلسل محارب كان هناك محاولة لقتل حسن الرداد للأخذ بالثأر، إذ دخل عليه ابن عمه أثناء نومه ممسكا في يده سكين في محاولة منه لقتل محارب، ولكن يشعر محارب بحركة في الغرفة ما يجعله يفيق قبل أن يقوم ابن عمه بقتله، ثم الدفاع عن نفسه وكشف وجه الملثم الذي حاول قتله، ليكتشف أنه راجح ابن عمه، ثم يدخل أحد أبناء عمومته الآخرين ليمنعه من قتله، وعند معرفة جدته الكبيرة بذلك قامت بمعاتبته على ذلك.

تفاصيل مسلسل محارب  الحلقة 9

وخلال ملخص الحلقة 9 مسلسل محارب، عاد محارب إلى عائلته الصعيد مقدما لهم كفنه وطالبا منهم الأمان له ولأخوته الذين تفرق شملهم في القاهرة بعد دهس والده وضغط رجل الأعمال عليهم، لكن أبناء عمومتهم رفعوا في وجهه السلاح وكادوا يقتلوه، ولم يسكت بنادقهم سوى صوت الكبيرة جدتهم "سماء إبراهيم" التي أجبرت أبناء عمومته على الصلح مع محارب ووضع أيديهم في يده، ووعدته أن تقف بجانبه للحصول على حق والدته.


وخلال مسلسل محارب الحلقة 9 يهرب محارب إلى عائلته في الصعيد والذين يطاردوه بثأر على والده، وعندما يصل إليهم لا يقبلونه ويرفعون سلاحهم في وجهه للأخذ بثأر والدهم لكنه يقدم له كفنه واعتذاره ورغم عدم قبولهم الكفن والاعتذار وإصرارهم على قتله إلا أن صوت جدتم "سماء إبراهيم" يوقفهم عن قتل محارب وتقبل منه الكفن وتصلحه على أبناء عمومته وتعده بأن تقف بجانبه من أجل الحصول على حق والداته والنجاة من القضايا المتهم فيها ظلما، حيث لا تؤمن بالثأر.

أحداث مسلسل محارب

يعرض مسلسل محارب ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من المسلسلات القصيرة فئة 15 حلقة، وتدور قصة المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث علم حسن الرداد وأخوته بموت والدتهم في حادث سير من قبل أحد مشاهير السوشيال ميديا، حيث تتوالى الأحداث ويحاول أحمد زاهر "حسام" مساومة أسرة عفاف شعيب وتحديدًا محارب للتنازل عن القضية مقابل مبلغ من المال.

أبطال مسلسل محارب

ويشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصري  ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، وتامر عبد المنعم وملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني كريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.