عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد الكرة السعودي يعلن موعد مباراتي الدور قبل النهائي بكأس خادم الحرمين

الهلال والاتحاد
الهلال والاتحاد

 أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن موعد مبارتي الدور قبل النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

 وذكر الاتحاد السعودي عبر موقعه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، أن مباراة الهلال والاتحاد ستقام يوم 30 أبريل المقبل، على ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة.

 

 في المقابل حدد الاتحاد السعودي الأول مايو المقبل موعدًا للدور قبل النهائي الثاني، الذي سيجمع النصر والخليج على ملعب الأول بارك في الرياض.

 

 وتحدد يوم 30 أبريل موعدًا لـ"سادس كلاسيكو" بين الاتحاد والهلال هذا الموسم الذي شهد عددًا قياسيًا من المواجهات بين الفريقين اللذين التقيا خمس مرات في الموسم حتى الآن، وانتهت تلك المباريات بفوز الهلال بها جميعًا.

 

 البداية كانت في الخامس من أغسطس العام الماضي، حين التقيا في دور الثمانية بكأس الملك سلمان للأندية العربية حيث فاز الهلال 3/1.

 

 وفي الأول من سبتمبر الماضي، جدد الفريقان الموعد في كلاسيكو مثير على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري ، حيث حقق الهلال فوزًا مثيرًا بنتيجة 4/ 3.

 

 وانتظر الفريقان حتى شهر مارس الجاري، ليلتقيا في 3 مباريات متتالية، كانت البداية في الأول من هذا الشهر ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري وفاز الهلال 3/ 1، قبل أن يلتقيا بعد ذلك بأربعة أيام  في الرياض لحساب ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا ليواصل الهلال تفوقه بالفوز 2/ صفر ليكرر النتيجة ذاتها في آخر مواجهة بينهما يوم 12 من الشهر الجاري في مباراة الإياب، ليتأهل الهلال فائزًا 4 / صفر بمجموع المباراتين.