رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فراس البريكان: بنزيما أخد فلوس كتير ميستحقهاش ومحمد صلاح يستحق"

فراس البريكان
فراس البريكان

حلّ لاعبان المنتخب السعودي لكرة القدم علي البليهي وفراس البريكان  ضيفين في الحلقة الخامسة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

 

وسخر رامز جلال من لاعب النادي الأهلي السعودي فراس البريكان فور وصوله قائلا: “إيه الطقم ده انت صحوك من النوم قمت جيت بالبيجاما”.

 

وكشف فراس عن رأيه في انضمام محمد صلاح لفرقة سعودية: "محمد صلاح يستاهل في  كتير أخدو كتير وميستاهلوش.. بنزيما اخد فلوس كتير عليه".

وتابع: "لو جيت لعبت في مصر هلعب في الأهلي".

 

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال الجديد "رمضان 2024" على "مقلب" رامز جلال مع اثنين من المشاهير الذين تجمعهم خصومة أو خلاف، مثل استضافة الفنان حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق، وسمية الخشاب، وآيتن عامر، وأحمد السقا وباسم سمرة وغيرهم. 

برومو البرنامج

 

وفي الإعلان الذي تبلغ مدته 120 ثانية، يظهر رامز جلال في بدلة حمراء كاملة، وبجواره "كلب" ومجموعة من الزواحف الأخرى من تماسيح وثعابين. 

ويوضح الإعلان تفاصيل الخدع التي يتعرض لها ضحايا رامز جلال هذا الموسم، والتي تشمل نجوم الفن والرياضة بالإضافة إلى مشاهير العالم العربي. 

ضحايا البرنامج

ومن ضحايا هذا الموسم نجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وحمدي الميرغني وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة.