رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توصيلة بسيارة .. تكتب نهاية سائق في الخانكة |ما القصة

بوابة الوفد الإلكترونية

 

شهدت مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية  حادث مأساويا  ، حيث لقي سائق مصرعه علي يد عاطل لرفضة توصيلة بالسيارة الي إحدي المناطق ، وقد جددت  نيابة مركز شرطة الخانكة  حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة قتل سائق وإصابة آخرين في مشاجرة بينهما بسبب رفض المجنى عليه توصيل المتهم بسيارته متهم بسيارته إلى أحد الأماكن بدائرة مركز الخانكة وطلبت النيابة تحريات مباحث المركز حول الواقعة وظروفها وملابستها والتحفظ على الأسلحة البيضاء المضبوطة والاستعلام عن حالة المصابين في الواقعة.

توصيلة بسيارة .. تكتب نهاية سائق في الخانكة |ما القصة 


وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من اللواء محمد السيد، مدير مباحث القليوبية يفيد بتلقى المقدم محمد خليفة، رئيس مباحث مركز الخانكة بلاغًا بنشوب مشاجرة بمنطقة أبو زعبل ووجود متوفى ومصابين.


وانتقلت على الفور أجهزة الأمن وتبين مصرع سائق 20 سنة على يد عاطل بسبب طلب الأخير من الأول توصيله بسيارتة إلى أحد الأماكن فرفض ونشبت بينهما مشاجرة استعان كل طرف منهما بذوية، وأسفرت المشاجرة عن قيام المتهم بطعن المجنى عليه، فلقى مصرعه كما أصيب اثنان من أبناء عمومة المجنى عليه، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وألقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.


وتحفظت الأجهزة الأمنية على السلاح الأبيض "سكين" المستخدم في الواقعة وقررت جهات التحقيق إرساله للمعمل الجنائى.
وقال والد المجني عليه إن المتهم أنهى حياة نجله دون وجه حق بسبب دفاعه عن شقيقه، مستطردًا: أنا مش عارف أنام من بعد ما ابني مات وفيه نار جوا قلبي من بعده.. ده عريس عنده 20 سنة، وكان لسه خاطب عشان يتجوز وملحقناش نفرح بيه.
وأوضح عم المجني عليه أن تفاصيل الواقعة ، تعود عندما توجه المتهم إلى شقيق الضحية، وطلب منه أن يوصله بسيارته الخاصة ليقضي مشوارا ما، وعندما رفض ذلك تعدى عليه بالضرب في الشارع.
وأضاف أن شقيق المجني عليه استغاث بباقي أشقائه بعدما تعدي المتهم عليه بالضرب، واتفقوا على عقد جلسة لإنهاء الخلاف الذي نشب بين الطرفين، قائلًا: المتهم قال للجاني وإخوته تعالوا وهنقعد سوا مع بعض نحل المشكلة وصدقوه من غير ما يشكوا فيه.
وقال عم المجني عليه إن المتهم أحضر عددا من أبناء عمومته وأصدقائه، وكان بحوزتهم أسلحة بيضاء، وتعدوا على أبناء شقيقه بالضرب، وأحدثوا بهم إصابات بالغة، مضيفًا: المتهم وقرايبه ضربوا ولاد أخويا وقطعوا ودن واحد فيهم والتاني ضربوه على دماغه وجاله ارتجاج في المخ.. حتى أخويا عوروه في وشه 9 غرز لما كان بيحوش عنهم.
وأشار عم المجني عليه، إلى أن المتهم رفقة عدد من أبناء عمومته تعدوا على نجل شقيقه المجني عليه وأنهوا حياته أمام المسجد، مختتما حديثه: مسكوا ابن أخويا وكتفوه وموتوه بالسكينة بطعنتين في صدره قدام المسجد،  خلصوا عليه من غير سبب لأنه كان بيحوش في الخناقة.

 

دفن جثة  عامل صدمته سيارة في شبرا الخيمة 

كما أمرت  جهات التحقيق بالقليوبية بدفن جثة شخص، لقى مصرعه بحادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية، بمنطقة بهتيم أعلى الطريق الدائري دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، والتحفظ على السيارة وقائدها.


وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بمنطقة بهتيم أعلى الطريق الدائري دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بمنطقة بهتيم أعلى الطريق الدائري دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وأسفر الحادث عن مصرع شخص يدعى عبد الله س، 34 سنة، عامل.

وجرى نقل الجثة لمستشفى ناصر والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، والتحفظ علي السيارة وقائدها.