رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قيادات الأزهر يتفقدون معرض القاهرة للكتاب ويزورون جناح الداخلية للتهنئة بعيد الشرطة

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، يرافقه الدكتور نظير عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، والشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الخميس، معرض القاهرة الدولي للكتاب في أول أيامه.

وتفقدوا جناح وزارة الداخلية بالمعرض، للتهنئة بعيد الشرطة، معبرين عن إعجابهم بما يحويه الجناح من معروضات تسلط الضوء على الدور العظيم للشرطة المصرية، وما يقدمه رجال الشرطة البواسل من جهد كبير  لحفظ أمن الوطن واستقراره.

زيارة جناح وزارة الدفاع

كما تفقدوا جناح وزارة الدفاع بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، واطلعوا على محتوياته القيمة التي تهدف للتعريف بتاريخ وحاضر قواتنا المسلحة العريق، ثم زار فضيلته جناحي الرقابة الإدارية والمجتمعات المسلمة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، معبرا عن إعجابه بالمعروضات القيمة بهذه الأجنحة.

كما تفقد قيادات جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55 وبأول أيامه، واستمع لبعض العروض والفقرات التي قدمها براعم رياض الأطفال بالأزهر الشريف، لدعم القضية الفلسطينية، حيث أشاد الضويني بهذه العروض وأهميتها لترسيخ الإيمان بالحق الفلسطيني في نفوس النشء، وتعريفهم بقضايا أمتهم.

ويشارك الأزهر الشريف -للعام الثامن على التوالي- بجناحٍ خاصٍّ في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55، في الفترة من 24 يناير الجاري حتى 6 فبراير 2024؛ وذلك انطلاقًا من مسؤولية الأزهر التعليمية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي الوسطي المستنير الذي تبناه طيلة أكثر من ألف عام.

ويقع جناح الأزهر بالمعرض في قاعة التراث رقم "4"، ويمتد على مساحة نحو ألف متر، تشمل عدة أركان، مثل قاعة الندوات، وركن للفتوى، وركن الخط العربي، فضلًا عن ركن للأطفال والمخطوطات.