رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد اعتزاله التمثيل.. حسن يوسف يكشف شروط عودته للفن (فيديو)

الفنان حسن يوسف
الفنان حسن يوسف

 قال الفنان حسن يوسف إنه من الممكن أن يعود للتمثيل مجددًا إذا عُرض عليه ورق جيد وأجر جيد، معقًا: «هرجع للفن لو اتعرض عليا عمل ورق كويس وأجر كويس.. لكن غير كده مفيش أي شغل».

رسالة إلى الجمهور المصري والعربي: 

 ووجه حسن يوسف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «تفاصيل»، مع الإعلامية نهال طايل الذي يعرض على فضائية صدى البلد2، الشكر إلى الجمهور المصري والعربي على تعاطفهم معه ومشاركته أحزانه في وفاة ابنه عبد الله، مشيرًا إلى أنه حتى الآن يتلقى العزاء من الجمهور.

 وتابع حسن يوسف: «طول عمركم جانبي طول عمركم مش مقصرين في تشجيعي وإذا كنت قدمت أدوار كويسة ده بفضل تشجيعكم ليا».

 وأشار إلى أن سبب اعتزاله الفن جاء بعد وفاة ابنه عبدالله الذي مات غريقًا بالساحل الشمالي في شهر أغسطس الماضي؛ مؤكدا أن الوجع الذي بداخله نتيجة فقدانه لا يستطيع تجسيد أدوارًا كما اعتاد أن يشاهده الجمهور، وأنه حاليًا متفرغ للقراءة.

 وعلى جانب آخر، منح المستشار تركي آل الشيخ جائزة زعيم الفن العربي، للفنان عادل إمام، تقديرًا لمشواره الفني الطويل ومسيرته الرائعة استمرت لسنوات عديدة، وتسلمها المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام أبناء الزعيم، خلال حفل joy awards، لجائزة صناع الترفيه.

وقال محمد إمام: “بنشكر الشعب السعودي وحبكم لينا دايما وللشعب المصري والفن المصري حاجة مهمة، في حاجة أخيرة ممكن تكون خارج السياق تحياتي للشعب الفلسطيني وأنتم في القلب”.

ووجه رامي إمام الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على الجائزة الخاصة، قائلًا: “أتكلم كابن الزعيم، عادل إمام ربانا كما يجب أن يربي الأب أبنائه، وهو أصر إنه يربينا ويزرع فينا قيم الأسرة، وأحب أشكر أمي السيدة العظيمة اللي كافحت مع أبويا لمدة 60 سنة، هي السبب في كل النجاح اللي إحنا فيه”.

وتضم قائمة ضيوف الحفل مجموعة من الفنانين، منهم نجوم عالميين، ونجوم من الوطن العربي، وعدد كبير من نجوم الفن المصري، أبرزهم ياسمين صبري ويسرا وشيرين عبدالوهاب.

حفل joy awards، يقام في دورته الرابعة لجوائز صناع الترفيه، بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم.

وكان قال محمد إمام إنه سعيد بتجربته في فيلم "أبو نسب"، خاصة وأنه يعود للتعاون مع شقيقه بعد فترة غياب، مؤكدا أن مؤشر النجاح بالنسبة له هو شباك التذاكر، كما أنه يحلم بالعمل في هوليوود ودائما يتابع سينما هوليوود.

وضمت قائمة ضيوف الحفل مجموعة من الفنانين، منهم نجوم عالميين، ونجوم من الوطن العربي، وعدد كبير من نجوم الفن المصري، أبرزهم ياسمين صبري ويسرا وشيرين عبدالوهاب.

وكان كشف  الفنان محمد إمام عرض فيلمه “أبو نسب” في سويسرا قريبا.

وكتب محمد إمام عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلًا: أبو نسب في سينمات سويسرا قريبا".

وكان حرص الفنان محمد إمام على الاحتفال أخيرًا بإيرادات فيلم “أبو نسب” والتي وصلت إلى 30 مليون جنيه في مصر.

وكتب محمد إمام في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: “الحمد لله.. أبو نسب 30 مليون إيرادات في مصر”.