رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

برلماني: حصول المصرية للاتصالات على رخصة 5G يعزز خدمات المحمول

 النائب أحمد بدوي
النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

ثمن النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إعلان الشركة المصرية للاتصالات، عن حصولها على أول رخصة لتشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول 5G، بقيمة 150 مليون دولار، ولمدة 15 عاما، مؤكدا أن المصرية للاتصالات كيان وطنى عملاق يمتلك بنية تحتية تسهم في تدعيم خدمات المحمول في مصر.

ولفت بدوي في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم إلى أن تقنية 5G ستحدث نقلة نوعية في الخدمات المقدمه للجمهور، وستعزز موقع مصر في القارة الإفريقية والشرق الأوسط وتوجه الدولة المصريه في دعم منظومة التحول الرقمي.

وبين رئيس اتصالات النواب أن المصرية للاتصالات تحقق معدلات نمو غير مسبوقة في الاقتصاد الوطني ، ومن أوائل القطاعات الناجحة التى تعول عليها الدولة المصريه الكثير في الجمهورية الجديدة، وتعد الحصان الرابح في المؤسسات الوطنية المصرية.

وأشاد بدوى بالخطط الاستراتيجية المستقبيله التي وضعتها المصريه للاتصالات تحت قيادة المهندس محمد نصر العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات ، في السوق المصرية، مما جعلها متفردة في تقديم خدمات المحمول وتكنولوجيا الجيل الخامس الذي سيحدث طفرة هائلة.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات، أعلنت عن حصولها على أول رخصة لتشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول 5G، بقيمة 150 مليون دولار، ولمدة 15 عاما.