رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسم الرياض 2023| القائمة الكاملة لنجوم حفل روائع السنباطي

حفل روائع السنباطي
حفل روائع السنباطي

تواصل فعاليات موسم الرياض 2023، في إبهار روادها وعلى وجه التحديد من الزمن الجميل، فهم على موعد مع ليلة “روائع السنباطي”، التي تضم أضخم أعماله اللحنية الفارقة في تاريخ الموسيقى العربية.

نجوم حفل روائع السنباطي ومكان إقامته

يقام حفل روائع السبناطي في الـ30 من نوفمبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم بالعاصمة السعودية الرياض، مع نخبة من أجمل الأصوات العربية “شيرين، فؤاد زبادي، مي فاروق، ريهام عبدالحكيم، أحمد سعد، إيمان عبد الغني، صابر الرباعي”، مع الأوركسترا الكبرى بقيادة المايسترو هاني فرحات.

 

 

تتضمن ليلة روائع السنباطي باقة من أجمل ألحانه التي تركت بصمات مع كبار رموز الفن الجميل وعلى رأسهم كوكب الشرق أم كلثوم، نجاة الصغيرة، الشحرورة صباح، الكبيرة ميادة الحناوي، وغيرهم".

 

روائع السنباطي هو الحفل الثاني على التوالي من سلسلة تكريمات عمالقة الغناء الجميل، بعد ليلة الملحن الكبير بليغ حمدي والتي شهدت حضور كامل العدد مع نخبة غنائية مميزة واستمر الحفل لما يقرب من 5 ساعات.

 

فعاليات افتتاح موسم الرياض 2023:

 

أعلن آل الشيخ رسميًّا انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة، مساء أمس، قائلًا: "النسخة الرابعة من موسم الرياض مميزة تحقق أحلامكم وأمنياتكم بإذن الله.. وفي الختام، أهلًا بكم في موسم الرياض".

 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.