رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر الصورة الأولى لـ"محمَّد" ضحية فض مشاجرة قلما بالقليوبية

الشاب محمد مسعد
الشاب محمد مسعد

حصلت بوابة الوفد على الصورة الأولى للمجني عليه “الشاب محمد مسعد”، مقيم بقرية قلما دائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، خلال تدخله لفض مشاجرة مع أهله، تعدى عليه الطرف الآخر"سائق" بسكين وطعنه بالفخذ أودت بحياته وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

تدخل لفض مشاجرة فطعنه بسكين.. القبض على المتهم بإنهاء حياة شاب قلما بالقليوبية:  

 كشفت التحريات الأولية لجهات التحقيق بالقليوبية، في واقعة وفاة شاب يدعى محمد مسعد، مقيم بقرية قلما دائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، أنه خلال تدخله لفض مشاجرة مع أهله، تعدى عليه الطرف الآخر بسكين وطعنه بالفخذ أودت بحياته.

وقد ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية ، القبض على المتهم مرتكب الواقعة ويدعي م. ص سائق، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأمرت جهات التحقيق، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة وملابساتها.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوفاة شاب يدعى محمد.م، بطعنة نفاذة بسكين أودت بحياته. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبيَّن أنه عندما تدخل الشاب المجني عليه لفض مشاجرة نشبت مع عائلته وبعض الأشخاص، وخلال تدخله للدفاع عن عائلته تعدى عليه الطرف الآخر بسلاح أبيض، مما أودى بحياته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

ضبط لصوص سرقة بوابات المقابر في القناطر الخيرية: 

وفي واقعة أخري من صباح اليوم تمكن العشرات من أهالى قرية شبرا شهاب التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية من ضبط 3 لصوص تخصصوا في سرقة بوابات المقابر، تمكن أحدهم من الهرب في حين أمسك الأهالى بالإثنين خلال قيامهما بمحاولة الهرب عقب اكتشاف أمرهم من قبل أحد السائقين يدعى محمد حلمى والذى استغاث بالأهالى الذين توافدوا على منطقة المقابر الساعة الثانية من صباح اليوم الجمعة.

تم تحريرمحضر بالواقعة عقب اتصال الأهالى بشرطة النجدة وتم نقل المتهمين إلى مركز شرطة القناطر واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأشار أحد شهود العيان ويدعى عرفة عبدالعظيم غنيم أنه تم اكتشاف سرقة 5 بوابات في اليوم السابق للواقعة، وأنهم حضروا لاستكمال أعمال السرقة في الثانى الذى تم ضبطهم فيه.

مضيفًا أنه تم سماع أقوال كلا من طارق الشال (موظف) وعبدالفتاح جلال (بالمعاش) والذين أكدوا الواقعة وأشاروا إلى أنه تم ضبط معدات السرقة وهى مقص لقطع الأقفال ومجموعة من العتلات الحديدية لرفع البوابات وتروسيكل لحمل البوابات المسروقة تمهيدًا لبيعها لتجار الخردة.

 قال عرفة غنيم إنه يجب التصدي لمثل تلك الظواهر لكونها تهدد الأمن الاجتماعى وأشار إلى أنه يجب مراجعة أعمال تجارالخردة، إذْ يتم بيع كيلو الحديد بـ 10 جنيهات لهؤلاء التجار.