رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل مران الأهلي اليوم إستعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

مران الاهلي
مران الاهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، باللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك للحديث عن المباراة المقبلة. 

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام إنبي تدريبات استشفائية في الجيم والملعب، على هامش المران الجماعي.

وقاد أندريس إندويا مخطط الأحمال، تدريبات بدنية متنوعة، قبل أن يؤدي اللاعبون جانبًا من تدريبات الكرة والمران على الكرات العرضية دفاعًا وهجومًا. 

كما خاض ثلاثي حراس المرمى مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال جانبًا من التدريبات المنفردة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

فيما أدى حسين الشحات تدريبات الجري حول الملعب منفردًا، وخاض تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل. 

وحرص كولر وعبد الحفيظ على الاجتماع بأحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، على هامش المران، وذلك للاطمئنان على حالة اللاعبين والمصابين. 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في الثامنة من مساء الجمعة، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

 

 

على الجانب  الأخر يترقب الأهلي مواجهة الوداد المغربي  في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها أن تقام مساء الأحد الموافق  4 من شهر يونيو 2023، في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة ، 10 مساء بتوقيت المملكة العربية و11 مساء بتوقيت الإمارات.

وأكد مصدر مطلع داخل الجهاز الفني لفريق الأهلى أن حالة محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء تتحسن بشكل ملحوظ بعد إصابته في عضلة السمانة.

 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أبطال أفريقيا

 ويلتقي الأهلي والوداد البيضاوي المغربي يوم 4 يونيو المقبل ذهابا على ستاد القاهرة الدولي، على أن تكون مباراة الإياب على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب يوم 11 يونيو.

وتسافر بعثة فريق الوداد البيضاوي، إلى القاهرة، يوم 31 مايو الجاري، عبر طائرة خاصة، لتفادي إرهاق اللاعبين، واستعدادهم بشكل جيد للمباراة النهائية.