عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الوداد المغربي

رئيس الوداد المغربي يدعم لاعبي الفريق قبل موقعة الأهلي

سعيد الناصيري
سعيد الناصيري

حرص سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي على تحفيز لاعبيه ودعمهم قبل السفر إلى القاهرة لخوض مباراة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة، يوم 4 من شهر يونيو المقبل.

وتابعت التقارير، أن الناصيري سيترأس بعث فريق الوداد المغربي المسافرة إلى القاهرة، من أجل دعم كل لاعبي الفريق المغربي قبل اللقاء المصيري.

وتطير بعثة فريق الوداد البيضاوي، إلى القاهرة، يوم 31 مايو الجاري، عبر طائرة خاصة، لتفادي إرهاق اللاعبين، واستعدادهم بشكل جيد للمباراة النهائية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرر إسناد مهمة قيادة مباراة الأهلي والوداد المغربي والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، يوم 4 يونيو المقبل، لطاقم تحكيمي ليبي، والتي ستكون في ذهاب نهائي دوري الأبطال.
 

طاقم تحكيم ليبي
 

وتابعت أن الاتحاد الأفريقي قرر إسناد مهمة تحكيم مباراة الأهلي والوداد إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم، ومعه التونسي هيثم قيراط  حكم تقنية الفيديو، ويعاونه الجزائري مصطفى غربال.
وإدار الحكم الليبي، 33 عاما، مباراة المارد الأحمر، والرجاء في دور ربع نهائي دوري الأبطال، بالإضافة لمباراة الجيش الملكي وبيراميدز، الذي أقيم في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

ويستقبل ستاد القاهره الدولي مساء يوم الرابع من شهر يونيو المقبل مواجهة ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا بين الاهلي والوداد المغربي فيما يأتي  لقاء الاياب بدوله المغرب على ملعب مركب محمد الخامس بمدينه دار البيضاء المغربيه يوم 11 من الشهر ذاته.



ومن المقرر اذاعه المواجهتين عبر شبكه قنوات بي ان سبورتس الناقل الفضائي الحصري للمواجهات الافريقيه على صعيدي الانديه والمنتخبات على أن ينطلق لقاء الذهاب في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

من المنتظر وصول بعثه الفريق المغربي الى العاصمة المصرية القاهره يوم 31 من شهر مايو الجاري وفقا لما قرره الجهاز الفني لفريق الوداد الساعات الماضيه لسرعه التأقلم على الاجواء في القاهره قبل خوضه النهائي القاري المرتقب وبدلا من القدوم مباشره الى القاهره قبل اللقاء.

وحسم الاهلي تاهله الى الدور النهائي من مسابقه دوري ابطال افريقيا على حساب نظيره الترجي الرياضي التونسي بالفوز عليه ذهابا على ملعب حماد العقربي الاولمبي برادس التونسية بنتيجه 3 من دون رد حمله توقيع كلا من برسيتاو الذي سجل ثنائيه ومحمود كهربا صاحب الهدف الثالث بينما جاء تاهل فريق الوداد المغربيه على حساب نظيره صن داونز الجنوب افريقيا بعد التعادل سلبيا على ملعب مركب محمد الخامس بالدوره البيضاء والتعادل الايجابي باسمائيه الكل منهما اعلى معقل فريق صن داونز الجنوب افريقيا بمدينه بريتوريا.