رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رحلة مدمن من الهندسة لأسوأ 6 سنوات دمار في الحياة.. فيديو

متعافي من الإدمان
متعافي من الإدمان

 6 سنوات من الإدمان نهشت لحم المهندس الزراعي إبراهيم صاحب الـ 56 عامًا، حتى تحول لهيكل عظمي، فلم يكن يتخيل أحد من جيرانه وأقاربه أن تتحول حياته لكابوس بعد تحوله لطريق الإدمان المدمر.

 

 وفي لقاء تلفزيوني من داخل مركز العزيمة لعلاج الإدمان ببورسعيد، روى إبراهيم، بدايته مع إدمان المخدرات وكيف أثرت عليه وعلى من حوله، منوهًا إلى أن تعاطي المخدرات بدأ متأخرًا مع تقدمه في السن، وأن فترة الإدمان كانت من أسوأ 6 سنوات في حياته.

 

 

 

 اقرأ أيضًا.. خضوع 127 ألف موظف للكشف عن تعاطي المخدرات خلال 2022

 

 

 

 وأوضح، خلال لقائه الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يشعر بقيمة الحياة إلا بعد العلاج، منوهًا إلى أن التعاطي بدأ مع أصدقاء السوء، وتسببت في مواقف سيئة للغاية مع

أبنائه وعزلته عن الأسرة.

 

 

 وقضت الإعلامية عزة مصطفى، أوقاتًا مع المتعافين داخل مركز العزيمة في بورفؤاد بمحافظة بورسعيد؛ لتوضيح كيفية تحول المريض من الإدمان للتعافي، مؤكدة أن البرنامج مهتم بالشباب المصري، والحفاظ عليهم من الإدمان.

 

 وطالبت الأسر باحتواء ومساندة ودعم ابنهم المتعاطي للمخدرات وتجنب تعنيفه، أو نهره، مشيرًا إلى أن مركز العزيمة يقدم خدماته كاملة، وبشكل مجاني؛ حتى يخرج المريض متعافي بشكل كامل، مناشدة المجتمع بضرورة دمج المتعافين من الإدمان، ومساعدتهم على العودة لعملهم الذي فقدوه.

 

 

 للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا