رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. إلهام شاهين عن رعاية الرئيس للفنان سمير صبري: فخورون جدًا بكل ماتفعله

إلهام شاهين
إلهام شاهين

نشرت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين بيان نقابة المهن التمثيلية لتوجيه الشكر  للرئيس السيسي لرعايته للفنان سمير صبري خلال ازمته الحالية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. نقابة المهن التميثيلية توجه الشكر للرئيس السيسي لرعايته للفنان سمير صبري (تفاصيل)

 

وعلقت "إلهام" على البيان قائلة : "شكرًا سيادة الرئيس.. نحن فخورون جدًا بكل ماتفعله من أجل عزة وكرامة المواطن المصري.. ربنا يحميك ويبارك لك في كل خطواتك".

 

"المهن التميثيلية" توجه الشكر للرئيس السيسي لرعايته للفنان سمير صبري

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بيانًا لتوجيه الشكر والعرفان لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لرعايته للنجم الكبير سمير صبري في أزمته الصحية خلال الوقت الحالي.

 

وجاء نص البيان كالتالي : " بإسمي وبإسم جموع فناني مصر اتقدم باسمى أيات الشكر والعرفان لفخامة رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أمر برعايته السامية للفنان الكبير سمير صبري".

 

وتابع البيان : "مؤكدًا على موقفه الداعم للفن والفنانين المصريين الذين أعلن فخامته شمولهم برعايته ليعكس رؤيته المستنيرة لدور الفنون في النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان".

 

واختتم البيان :" دمتم سندًا وراعيًا للإبداع والمبدعين.. حفظكم الله لمصر وللمصريين والله الموفق".

مرض سمير صبري وتفاصيل حالته الصحية

علق الفنان سمير صبري على حالته

الصحية خلال الفترة الحالية قائلًا : "ادعولي أمُر بالأزمة اللي أنا فيها دي، سأجرى عملية دقيقة في القلب، وبقالى سنة ونص بتعالج من حاجات كيماوية والمسألة تعبت أوى".

  

قال الفنان الكبير سمير صبري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، والذي يقدمه الإعلامى عمرو أديب :" عمرى ما تأخرت على حد، وأوقفوا جنبى وساعدوني في علاجي، في المستشفى جايبنلي دكاترة وعاوز أبقى تحت رعاية حبيبي عمرو أديب، ربنا يخليك ويقدرني أرد قد ربع من اللي انت هتعمله".

 

وأضاف سمير صبري: "إيمي ودنيا سمير غانم مفيش يوم مش بيعدوا عليا في المستشفى، وبقية الشلة بتاعة الدفعة، حسين فهمى وميرفت أمين، بس عاوزك تاخد بالك مني يا عمرو الله يخليك".

 

وتابع الفنان الكبير سمير صبرى: "عاوزك تدعيلي في صلاة الفجر، وأشكر الرئيس السيسي رجع مصر للعالم كله".