رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسامة عباس يعود للساحة الفنية بعمل درامي جديد | تفاصيل

 أسامة عباس
أسامة عباس

عاد الفنان أسامة عباس للساحة الفنية ، بعد غياب دائم لثلاث سنوات ، منذ آخر أعماله "عوالم خفية" لـ عادل إمام ، حيث بدأ تصوير أحدث أعمالة الدرامية خلال الأيام الماضية . 

 

اقرأ أيضًا.. 

"حظر محمد رمضان من الغناء"| هاني شاكر يكشف الأسباب

 

وأكدت مصادر صحفية ، أن الفنان أسامة عباس بدأ تصوير مشاهده في أحد المسلسلات الجديدة بعد أن أعجبه الدور وقرر المشاركة فيه، مشيرة أنه يواصل حاليًا تصوير مشاهده من العمل الذي يكشف عن تفاصيله خلال الأيام القادمة.

 

أزمة أسامة عباس 

وكان قد تم تداول تغريدة زائفة منسوبة لـ أسامة عباس ، خلال الأيام الماضية جاء في نصها: "المنتجين مش معتبريني عايش، فأنا عايش وعاوز أشتغل".

 

وذلك من حساب يحمل اسم الفنان أسامة عباس، عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، وانتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونالت تعاطف عدد كبير من المتابعين ورواد السوشيال ميديا.

 

المهن التمثيلية تعلق على أزمة أسامة عباس 

ومن جانبها أعربت نقابة المهن التمثيلية ، عن بالغ تقديرها للفنان القدير أسامة عباس، أحد رموز التمثيل العربي الذي أبدع في تقديم أصعب الأدوار، وأمتع الجمهور بأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل.

 

وحذرت النقابة، في بيان لها، قائلة: "فيما

أثير عن طريق حساب وهمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي يخص الفنان القدير".

 

وتابعت :"فإن نقابة المهن التمثيلية تهيب وتحذر كل محاولة من أي نوع من التطاول على رموز مصر الفنية، سواء بالتصريح أو الإشارة أو التلميح الكاذب، من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية فإن النقابة لن تسمح أبدًا أن يمر هذا السلوك دون محاسبة".

 

أسامة عباس ممثل مصري ولد يوم 22 سبتمبر عام 1939، وحصل على شهادة الليسانس في الحقوق من جامعة القاهرة دفعة عام 1961، بدء حياته الفنية عام 1964، واستطاع أن يمزج بين الأدوار الكوميدية والتراجيدية، وأن يتسع لنفسه مساحة واسعة بين الشخصيات على الشاشة.

 

موضوعات ذات صلة 

أسامة عباس: مُت كثيراً وأنا عايش

لمدة 18 يوما.."لو هتسيب" تسيطر على صدارة "يوتيوب"

هند صبري مع وفاء الكيلاني في "السيرة".. قريباً

لمزيد من أخبار الفن أضغط هنـــــــا